موجز أخبار اليوم الثلاثاء 29/11/2022.. تقليص أيام العمل بالدولة والموافقة على قانون التصالح


موجز أخبار اليوم الثلاثاء

الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 | 03:59 مساءً
مؤجز أخبار اليوم الثلاثاء
مؤجز أخبار اليوم الثلاثاء
العقارية

تنشر الجريدة العقارية، موجز أخبار اليوم الثلاثاء 29/11/2022، وأهمها تقليص أيام العمل بالدولة لثلاثة أيام، وموافقة مجلس الشيوخ على قانون التصالح الجديد.

موجز أخبار اليوم الثلاثاء 29/11/2022

 تصريح هام من الحكومة بشأن حماية العمالة المصرية بالخارج

أكّد حسن شحاتة وزير القوى العاملة، حرص الوزارة على حماية ورعاية حقوق العمالة المصرية في كل دول العمل العربية والأجنبية، كما تسعى إلى تحقيق خطة مستقبلية لتأهيل العمالة المصرية الراغبة في السفر للعمل في تلك الدول على المهن التي يعملون بها، وذلك قبل سفرهم ، فضلاً عن التعاون المشترك مع الوزارات المناظرة في تلك الدول والتواصل الدائم لحل مشكلات العمالة المصرية وتذليل كل العقبات التي يمكن أن تواجههم. 

توجيهات عاجلة من الرئيس السيسي بتعزيز وتطوير التصنيع العسكرى 

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الفريق أحمد خالد قائد القيادة الاستراتيجية والمشرف على التصنيع العسكري، والعقيد أحمد عادل مجاهد من القيادة الاستراتيجية.

 برابط التقديم.. خطوات تسجيل استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية 2023

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطوات تحرير استمارة التقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2022/2023، بعدما أتاحت الوزارة رابط ملء استمارة امتحانات طلبة الشهادة الإعدادية والصفين الأول والثاني الثانوي.

رسميا.. مجلس الشيوخ يوافق على قانون التصالح فى مخالفات البناء

وافق مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق نهائيا على مشروع قانون الحكومة للتصالح فى مخالفات البناء.

حقيقة تقليص أيام العمل بالجهاز الإدارى لـ3 أيام أسبوعيا مع تخفيض الأجور

كشف المركز الاعلامى لمجلس الوزراء، إنه فى ضوء ما تردد من أنباء بشأن تقليص أيام العمل بالجهاز الإداري للدولة لـ 3 أيام أسبوعياً مع تخفيض الأجور تزامناً مع الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة.