مها إبراهيم: أمانة المراكز الطبية المتخصصة نفذت أعمالها في 27 مستشفى على مستوى الجمهورية


الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 | 12:07 مساءً
الدكتورة مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة
الدكتورة مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة
هشام العطيفي

قالت الدكتورة مها إبراهيم، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، إن المؤتمر السنوي الرابع للتميز في الرعاية الصيدلية يحظى بأهمية كبيرة، لاسيما في ظل ما تم إنجازه في النسخ الثلاثة الأولى من المؤتمر.

وأضافت الدكتورة مها إبراهيم خلال كلمتها بالمؤتمر أن الأمانة نفذت أعمالها في 27 مستشفى على مستوى الجمهورية، وحظيت بنجاح كبير ساهم في الاستمرار في عقد المؤتمر بشكل سنوي وبرعاية وزارة الصحة.

هذا، ويأتي المؤتمر السنوي الرابع للتميز في الرعاية الصيدلية تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، وبرئاسة الدكتورة مها إبراهيم, رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور وليد عبدالرحمن، مدير إدارة التفتيش الصيدلي.

كما يأتي المؤتمر استكمالاً لما بدأته إدارة التفتيش الصيدلي بأمانة المراكز الطبية المتخصصة من تطوير الأداء الطبي للصيادلة لتقديم رعاية صيدلية متميزة في إطار تبادل الخبرات في التخصصات الصيدلية بين مختلف القطاعات.

المؤتمر يأتي كذلك برعاية شركات (استرازينيكا – نوفارتس – ساندوز – فايزر – سانوفي – روش – باير – نيرهادو) وبالتعاون مع شركة أكسايت للأبحاث وبتنظيم شركة بيكسبايت للعلاقات العامة وتنظيم المؤتمرات.