وليد عبد الرحمن: المؤتمر السنوي للتميز في الرعاية يستهدف تسليط الضوء على دور الصيادلة


الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 | 10:39 صباحاً
وليد عبد الرحمن مدير إدارة التفتيش الصيدلي
وليد عبد الرحمن مدير إدارة التفتيش الصيدلي
هشام العطيفي

قال الدكتور وليد عبد الرحمن، مدير إدارة التفتيش الصيدلي، إن المؤتمر السنوي للتميز في الرعاية الصيدلية، يهدف لتسليط الضوء على الدور الهام للصيادلة في تقديم الرعاية الصحية للمواطنين.

وأضاف الدكتور وليد عبدالرحمن خلال كلمته في انطلاق المؤتمر السنوي الرابع للتميز في الرعاية الصيدلية، أنه جرى عمل خطة كاملة لتقديم الاستشارات للمستشفيات المختلفة على مدار المؤتمرات السابقة التي جرى تنفيذها.

وأشار إلى أنه جرى تفعيل وحدات الصيدلة الإكلينيكية و"الهيلثي أوتوماتيك" عبر ثلاثة مستشفيات مختلفة.

هذا ويأتي المؤتمر السنوي الرابع للتميز في الرعاية الصحية تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان و برئاسة الدكتورة مها ابراهيم, رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة و الدكتور وليد عبدالرحمن مدير إدارة التفتيش الصيدلي.

كما يأتي المؤتمر استكمالاً لما بدأته إدارة التفتيش الصيدلي بأمانة المراكز الطبية المتخصصة من تطوير الأداء الطبي للصيادلة لتقديم رعاية صيدلية متميزة في إطار تبادل الخبرات في التخصصات الصيدلية بين مختلف القطاعات.

ويحضر المؤتمر الدكتور أحمد السبكي رئيس هيئة الرعاية الصحية والدكتور تامر عصام رئيس هيئة الدواء المصرية واللواء الدكتور إيهاب الدين زيدان رئيس هيئة الشراء الموحد والدكتور محمد السيد ضاحي رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، إضافة إلى قيادات وزارة الصحة والسكان ومدراء المستشفيات بالأمانة ورؤساء هيئات الدواء وشركات الأدوية الكبرى.

المؤتمر يأتي كذلك برعاية شركات (استرازينيكا – نوفارتس – ساندوز – فايزر – سانوفي – روش – باير – نيرهادو) وبالتعاون مع شركة أكسايت للأبحاث وبتنظيم شركة بيكسبايت للعلاقات العامة وتنظيم المؤتمرات.

وليد عبد الرحمن مدير إدارة التفتيش الصيدلي
وليد عبد الرحمن مدير إدارة التفتيش الصيدلي