عاجل | الأرصاد تكشف عن الأماكن المعرضة لسقوط أمطار خلال ساعات في القاهرة الكبرى


الاثنين 28 نوفمبر 2022 | 08:29 مساءً
أمطار في القاهرة
أمطار في القاهرة
العقارية

نشر هيئة الأرصاد الجوية، منذ قليل على صفحتها هلى الفيس بوك، صورا للأقمار الصناعية تشير إلا سقوط أمطار على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى.

سقوط أمطار 

وقالت الهيئة على صفحتها: "تشير أخر صور الأقمار الصناعية إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى يصاحبها سقوط أمطار خفيفة".

سقوط أمطار على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرىسقوط أمطار على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرىسقوط أمطار على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرىسقوط أمطار على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى

هيئة الأرصاد الجوية

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس غدا في المحافظات تشهد سقوط أمطار خفيفة تتراوح نسبتها بين 30% إلى 50%، مع انتشار للغيوم الجزئية على مدار اليوم، وسط طقس مائل للبرودة ليلا لطيف نهارا.

حالة الطقس غدا 

وعن حالة الطقس غدا في المحافظات، كشفت الأرصاد تعرض السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء لطقس مائل للبرودة في الصباح الباكر، لطيف نهارا ومائل البرودة ليلا، مع تكون الغيوم الجزئية، وسقوط أمطار خفيفة تصل إلى 30% على مدار اليوم.

وبالنسبة لحالة الطقس غدا في السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، فهو مائل للبرودة صباحا وليلاً، مع سقوط أمطار بنسبة 30%.

درجات الحرارة في مصر غدا الثلاثاء

وعن درجات الحرارة في مصر غدا الثلاثاء جاءت كالآتي:

القاهرة والوجه البحري العظمى 22 درجة والصغرى 15 درجة

السواحل الشمالية 22 للعظمى والصغرى 14 درجة

جنوب سيناء العظمى 26 درجة والصغرى 19 درجة

شمال الصعيد 24 درجة والصغرى 11 درجة

جنوب الصعيد 29 درجة مئوية والصغرى 15 درجة.