المالية تعلن عدم صرف علاوة غلاء المعيشة لهذة الفئات


الاثنين 28 نوفمبر 2022 | 12:06 مساءً
وزارة المالية
وزارة المالية
العقارية

أعلنت وزارة المالية عدم صرف علاوة غلاء المعيشة المقررة بالقانون رقم 166 لسنة 2022، وذلك في القرار رقم 590 لسنة 2022، بشأن قواعد تنفيذ أحكام القانون رقم 166 لسنة 2022 لهذه الفئات.

1- الموظفين والعاملين المستحقين لها الذين يعملون بالخارج، وذلك فيما عدا الذين يعتبر عملهم بالخارج امتدادًا لعملهم الأصلي بالداخل.

2-  شملت الموظفين والعاملين المعارين للعمل بالخارج.

3- فضمت الموظفين والعاملين الموجودين بالداخل في إجازات خاصة بدون مرتب.

4- من لا يتقاضى مرتبه في الداخل من الموظفين أو العاملين الموجودين بالخارج في إجازات خاصة أو إجازات أو منح دراسية أو بعثات، وذلك طوال مدة الإجازة أو المنحة أو البعثة. 

جاء ذلك في أصدر جريدة الوقائع المصرية في عددها رقم 262 (تابع)، الصادر في 24 نوفمبر 2022، قرار وزارة المالية رقم 590 لسنة 2022، بشأن قواعد تنفيذ أحكام القانون رقم 166 لسنة 2022، بتقرير علاوة غلاء معيشة استثنائية للموظفين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية والعاملين بالدولة غير المخاطبين به، وبتقرير منحة استثنائية للعاملين بشركات القطاع العام وقطاع الأعمال، ومنح أصحاب المعاشات أو المستحقين عنهم منحة استثنائية.

قرار بصرف علاوة غلاء المعيشة للموظفين الحكومة والخاصقرار بصرف علاوة غلاء المعيشة للموظفين الحكومة والخاصقرار بصرف علاوة غلاء المعيشة للموظفين الحكومة والخاصقرار بصرف علاوة غلاء المعيشة للموظفين الحكومة والخاصقرار بصرف علاوة غلاء المعيشة للموظفين الحكومة والخاصقرار بصرف علاوة غلاء المعيشة للموظفين الحكومة والخاصقرار بصرف علاوة غلاء المعيشة للموظفين الحكومة والخاصقرار بصرف علاوة غلاء المعيشة للموظفين الحكومة والخاص