أهم الأخبار المحلية على مدار الساعات الماضية


الاحد 27 نوفمبر 2022 | 03:49 مساءً
موجز البورصة
موجز البورصة
العقارية

حرصًا من الجريدة «العقارية»، على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام والتغطية الشاملة، نقدم لكم أهم وأبرز أخبار البورصة التي حدثت على مدار الساعات الماضية، حتى الثالثة عصر اليوم الأحد. 

ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوع

استهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الأحد، بداية جلسات الأسبوع، بارتفاع جماعي للمؤشرات وذلك بعدما أغلقت الأسبوع الماضي على صعود.

لأول مرة.. التأمينات تعلن عن آليات ميسرة لصرف معاشات للمصريين بالخارج

أكدت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الحرص على مشاركة ممثل رفيع المستوى عن الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي لعرض آليات اشتراك المواطنين بالخارج، ومن ثم حصولهم على معاش شهري وتعويض عقب التقاعد أو بلوغ الستين.

ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية منتصف تعاملات جلسة بداية الأسبوع

واصلت مؤشرات البورصة المصرية، ارتفاعها بمنتصف تعاملات جلسة اليوم الأحد، بداية جلسات الأسبوع، مدفوعة بعمليات شراء من المتعاملين المصريين والأجانب، فيما مالت تعاملات العرب للبيع، وسط تداولات تجاوزت 800 مليون جنيه.

وزير الري: دعم دولي كبير لمبادرة التكيف بقطاع المياه من مختلف الحكومات والمنظمات الدولية

عقد هاني سويلم وزير الموارد المائية والري إجتماعاً بتقنية الفيديو كونفرانس مع كل من أسامة عبد الخالق مندوب مصر الدائم ببعثة الأمم المتحدة بنيويورك، وأحمد جمال الدين مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى في جنيف لبحث الإجراءات الحالية والمستقبلية التي تقوم بها مصر لتفعيل بنود "مبادرة التكيف مع التغيرات المناخية بقطاع المياه" والتي أطلقتها مصر رسمياً خلال "يوم المياه" بمؤتمر المناخ COP27.

صعود مؤشرات البورصة المصرية في ختام تعاملات جلسة بداية الأسبوع

أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الأحد، بداية جلسات الأسبوع، بارتفاع جماعي للمؤشرات، مدفوعة بعمليات شراء من المتعاملين المصريين والأجانب، وربح رأس المال السوقي 14.7 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 855.941 مليار جنيه.