شريف الشربيني يكشف تفاصيل المشروعات داخل الأحياء السكنية بالعاصمة الإدارية


الجمعة 25 نوفمبر 2022 | 06:45 مساءً
شقق فندقية بالعاصمة الإدارية الجديدة
شقق فندقية بالعاصمة الإدارية الجديدة
العقارية

كشف المهندس شريف الشربينى رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، تفاصيل المشروعات داخل الأحياء السكنية بالعاصمة الإدارية، موجها الشكر للقيادة السياسة وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسى بالاهتمام بهذا المشروع.

وأضاف رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، خلال حواره مع الإعلامية الدكتورة منى العمدة، مقدمة برنامج هنا الجمهورية الجديدة، المذاع على قناة النهار، أنه يوجه الشكر والتحية للقيادة السياسية وكل فريق العمل بالعاصمة الإدارية نظرا لحجم الجهد والعطاء في العاصمة الإدارية .

ولفت رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، إلى أنه منذ عام كان الوضع مغاير ومختلف تماما عن الآن ، وهناك حجم إنجاز كبير مرصود على أرض الواقع بشأن الأحياء السكنية بالعاصمة الإدارية، متابعا: المكان الذى نتواجد فيه بحى r5 بجاردن سيتى الجديدة بالعاصمة الإدارية لم يكن له وجود قبل عام لكن نحن الآن في الحى r5 أيقونة الأحياء السكنية بالعاصمة الإدارية.

وقال رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة،: وصلنا لنسبة تنفيذ جيدة للغاية في هذا الحى، حيث يقام على مساحة 885 فدان، تضم 22 ألف وحدة سكنية بمساحات وأنماط مختلفة، بجانب 500 فيلا ضمن المشروع يالإضافة إلى مناطق الخدمات المميزة التى لا تجعل المواطن يحتاج للخروج من الحى بل يستطيع شراء كل احتياجاته من داخل الحى.