لمدة 5 أيام.. غلق محور صفط اللبن "اعرف الطرق البديلة"


الخميس 24 نوفمبر 2022 | 12:36 مساءً
محور صفط اللبن
محور صفط اللبن
العقارية

تغلق إدارة المرور، جزئيا محور صفط اللبن بالاتجاه القادم من شارع ثروت في اتجاه الطريق الدائرى، لمدة 5 أيام تبدأ 12 صباح غدِ الجمعة.

غلق محور صفط اللبن

يأتي ذلك من أجل تركيب الكمر المعدني الخاص بمحور الفريق كمال عامر، وسط تواجد الخدمات المرورية اللازمة لمتابعة حركة السيارات.

في غضون ذلك، قال مصدر أمنى، أنه في ضوء استكمال الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع الفريق كمال عامر، وللانتهاء من تركيب الكمر المعدني الخاص به في تقاطعه مع محور صفط اللبن تحديدآ بالوصلة الكائنة أعلي شارع السودان وقسم شرطة بولاق، والتى تخدم حركة المركبات القادمة من شارع ثروت إتجاه الطريق الدائري عن طريق محور صفط اللبن سيتم استقطاع حارة مرورية من محور صفط اللبن في الموقع المشار إليه نظرآ لوقوف معده من الحجم الكبير " ونش رفع عملاق " وذلك لمدة 5 ايام ابتداء من صباح غدِ الجمعة الموافق 25/11/2022 حتي صباح يوم الثلاثاء الموافق 29/11/2022 ، علي أن تكون فترة الغلق الكلي والأعمال من الساعة 12 صباحآ حتي الساعة 5 صباحآ فقط .

وأشار المصدر إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع وسائل الامن الصناعي من (الكشافات - الطواحين الضوئية - الحواجز الفسفورية) اللازمه بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمه لتيسير الحركة المرورية.