حالة عدم استقرار وأمطار.. تفاصيل حالة الطقس حتى السبت المقبل


الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 | 01:04 مساءً
حالة الطقس
حالة الطقس
العقارية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة، خلال الفترة من اليوم وحتى السبت المقبل، متوقعة أن يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد. 

أما بالنسبة لحالة الطقس ليلا، توقعت الهيئة أن يكون الطقس مائلاً للبرودة على كافة الأنحاء. 

 طقس الثلاثاء 22 نوفمبر:

توقعت الهيئة أن يشهد طقس الثلاثاء، شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب محافظة البحر الأحمر على حلايب وشلاتين على فترات متقطعة

طقس الأربعاء 23 نوفمبر:

يشهد طقس الأربعاء المقبل، شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

كما يشهد طقس الأربعاء، أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة، إلى جانب نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى الغرب على فترات متقطعة.

طقس الخميس 24 نوفمبر :

يبدأ انخفاض درجات الحرارة اعتبارًا من الخميس، على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من2: 3 درجة، ليسود طقس معتدل الحرارة نهارًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد.

ومن المتوقع أن يشهد الخميس المقبل، سوقط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى جنوب البحر الأحمر على حلايب وشلاتين فترات متقطعة.

ويشهد الخميس المقبل، نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب الصعيد على فترات متقطعة، واضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من 40 : 50 كم فى الساعة وارتفاع الأمواج من 2: 3 متر.

طقس الجمعة 25 نوفمبر:

يشهد طقس الجمعة المقبلة، سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء على فترات متقطعة.

كما يشهد طقس الخميس، نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة.

طقس السبت 26 نوفمبر :

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، يوم السبت المقبل، إلى جانب نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة.