أعلن بنك الإسكندرية عبر صفحته الرسمية على "لينكد إن" عن حاجته لموظفين جُدد لشغل وظيفة Public Relations Officer، العمل بدوام كامل بمقر البنك في القاهرة.
وظائف بنك الإسكندرية
حرصًا من الجريدة "العقارية" على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقرائها، ننشر لكم متطلبات وظائف بنك الإسكندرية ورابط التقديم.
متطلبات وظائف بنك الإسكندرية
1- تأليف وتحرير البيانات الصحفية وأدبيات الشركة والمقالات للاستخدام الداخلي والخارجي.
2- مسؤول عن الإشراف على الاتصالات لوسائل الإعلام.
3- دراية بجميع أساليب العلاقات العامة التقليدية والرقمية الجديدة.
4- خبرة ممتازة في التعامل مع وكالات العلاقات العامة والإعلان.
5- علاقة ممتازة مع ممثلي وسائل الإعلام.
6- تطوير علاقات مستمرة مع وسائل الإعلام (الصحافة والإنترنت والتلفزيون) في وسائل الإعلام المصرفية والاقتصادية والمسؤولية الاجتماعية للشركات ونمط الحياة.
7- التخطيط والإشراف على الأحداث الصحفية.
المؤهلات المطلوبة لوظيفة بنك الإسكندرية
1- 3-5 خبرة في مجال العلاقات العامة والإعلامية.
2- يفضل أن يكون مجال الخبرة في البنوك أو الاتصالات أو الوكالات.
3- مهارات اتصال ممتازة.
4- مهارات كتابة ممتازة باللغتين الإنجليزية والعربية.
كيفية التقديم على وظيفة بنك الإسكندرية
للتقديم على وظائف بنك الإسكندرية، "اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا".