طرح وحدات سكنية بقسط شهري 600 جنيه.. الإسكان توضح


السبت 19 نوفمبر 2022 | 06:51 مساءً
وحدات سكنية جديدة بمدينة 15 مايو
وحدات سكنية جديدة بمدينة 15 مايو
العقارية

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، أخبار بشأن أسعار الإعلان الـ 17 للإسكان الاجتماعي،  وكيفية التقديم لحجزها واستلام فوري بقسط شهري 600 جنيه فقط في جميع المحافظات ضمن مبادرة «سكن لكل المصريين»، والمتاحة لمحدودي ومتوسطي الدخل.

وعلى الرغم من عدم إعلان وزارة الإسكان عن طرح إعلان جديد لشقق الإسكان الاجتماعي التي يتم طرحها بالتمويل العقاري، ألا أن الجميع يتساءل عن حقيقة هذا الأمر.

وخرجت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، لتنفي وجود أي طرح جديد لشقق الإسكان الاجتماعي، مؤكدًة أن الصندوق انتهى من آخر طرح لسكن لكل المصريين.

وأكدت عبدالحميد أن كافة المعلومات التي يتم تداولها بشأن إعلان جديد سواء أسماء المدن أو المواعيد الخاصة بالتقدم على الوحدات السكنية هي معلومات كاذبة لا أساس لها من الصحة.

ومن المتوقع أن يكون الإعلان الجديد رقم 17 لـ شقق الإسكان الاجتماعي، بعدد من المدن الجديدة أبرزها: «6 أكتوبر الجديدة- حدائق أكتوبر- 15 مايو- العبور الجديدة- مدينة السادات- بعض المدن في الصعيد» ولكن لم تحدد وزارة الإسكان الموعد بعد، إذ تم غلق التسجيل بالإعلان الـ 16 لـ الإسكان الاجتماعي يوم 10 نوفمبر الجاري، ومازالت الوزارة تسلم المواطنين الوحدات.