احصل على 11 ألف جنيه في الشهر.. تفاصيل شهادات الإدخار من بنك ناصر الاجتماعي


السبت 19 نوفمبر 2022 | 04:43 مساءً
شهادة بنك ناصر الاجتماعي
شهادة بنك ناصر الاجتماعي
العقارية

يبحث العديد من المواطنين عن كيفية استثمار أموالهم والحصول على عائد شهري ثابت، يكفى لسد احتياجاتهم الشهرية، حيث يقدم بنك ناصر الاجتماعي شهادة ادخار بفائدة تصل إلى ١٣% .

بنك ناصر الاجتماعي

وطرح بنك ناصر الاجتماعى، الأسبوع الماضى شهادات إدخار بمدة مختلفة وإجراءات بسيطة؛ وذلك في إطار تنويع محفظته الادخارية لجذب المزيد من العملاء.

تفاصيل شهادات العائد المرتفع من بنك ناصر

اعلن بنك ناصر الاجتماعى تفاصيل الشهادة الجديدة التي طرحها، والتي شهادتين بمدد مختلفة، الأولى شهادة لمدة عام بسعر العائد 12%، والثانية شهادة لمدة عامين بسعر عائد 13%.

تعدد مزايا الشهادة

تعددت المزايا الخاصة بالشهادة الجديدة التي طرحها بنك ناصر الاجتماعى يبدأ سعر الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع، ويمكن الاسترداد بعد 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة، والحصول على تسهيلات ائتمانية بضمان الشهادة.

كيف تحصل على ١١ ألف شهريا ؟

أوضح بنك ناصر الاجتماعى انه يحصل العميل على عائد شهري يقترب من الـ11 ألف جنيه، يمكنه شراء شهادة الادخار ذات العائد الـ13% من بنك ناصر بقيمة مليون جنيه، ليحصل على 130 ألف جنيه سنويا كعائد، أي حوالي 10.8 ألف جنيه شهريا ويمكن شراء الشهادات من خلال التقدم إلى بنك ناصر الاجتماعى وتقدم المستندات اللازمة لإتمام عملية الشراء، والتي تتمثل فقط في بطاقة تحقيق الشخصية سارية أو جواز السفر ساري، إلى جانب الرقم التأميني.