بسبب الأمطار.. أهالي الإسكندرية يستخدمون المراكب في الشوارع "صور"


الاحد 13 نوفمبر 2022 | 07:09 مساءً
الأمطار تضرب الإسكندرية
الأمطار تضرب الإسكندرية
العقارية

حذرت الأرصاد الجوية من حالة الطقس في الإسكندرية، حيث تتوافر فرص سقوط الأمطار عليها حتى الأربعاء القادم وقد تصل إلى رعدية في بعض الأوقات .

الأمطار تضرب الإسكندرية

وتعرضت محافظة الإسكندرية لسقوط الأمطار الغزيرة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 13 نوفمبر، وسقوط حبات البرد الأمر الذي تسبب في غرق شوارعها بمياه الأمطار خاصة حى العجمى الذي ارتفعت فيه منسوب مياه الأمطار .

ونشرت الأرصاد عدد من الصور الذي ظهر فيه الأهالى يتنقلون بمركب صغير بعد غرق الشوارع وصعوبة السير فيها، وسط مناشدات من الأهالى بشفط مياه الأمطار بعدما توقفت حياتهم .

الأرصاد الجوية

وكشفت الأرصاد الجوية عن سيطرة السحب الممطرة على أجزاء واسعة من السواحل الشمالية الغربية يصاحبها سقوط الأمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة على بعض المناطق .

اقرأ أيضا :السحب الرعدية الممطرة تُسيطر على سماء الإسكندرية والأمطار تمتد إلى 6 محافظات (تعرف عليها)

نصائح للمواطنين

ونصح خبراء الأرصاد الجوية المواطنين في المدن الساحلية عدم الوقوف أسفل اللوحات المعدنية والمنازل الآيلة للسقوط، وعدم القيادة أثناء سقوط الأمطار إلا للضرورة القصوى وترك مسافات آمنة بين السيارات منعا لوقوع حوادث المرور، وعدم ملامسة الأعمدة.

الأمطار تضرب الإسكندريةالأمطار تضرب الإسكندريةالأمطار تضرب الإسكندريةالأمطار تضرب الإسكندريةالأمطار تضرب الإسكندريةالأمطار تضرب الإسكندريةالأمطار تضرب الإسكندريةالأمطار تضرب الإسكندريةالأمطار تضرب الإسكندريةالأمطار تضرب الإسكندريةالأمطار تضرب الإسكندريةالأمطار تضرب الإسكندرية