مزاد علني لبيع 7 محلات وصيدلية بالعبور الجديدة.. تعرف على التفاصيل


مزاد علني يوم الثلاثاء الموافق 22 / 11 / 2022

الاحد 13 نوفمبر 2022 | 11:19 صباحاً
مزاد علني
مزاد علني
محمد مكاوي

أعلن المهندس أحمد علي رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، عن طرح عدد 7 محلات تجارية و 1 صيدلية، للبيع بمزاد علني يوم الثلاثاء الموافق 22 / 11 / 2022.

وأضاف رئيس الجهاز في تصريح خاص لـ "الجريدة العقارية" أن المساحات المطروحة تتراوح بين 20 إلى  40 متر مربع ، بالمركز التجاري المقام بقطعة الأرض رقم (54) بمنطقة الياقوت بالحي الرابع عشر بالمدينة.

وأوضح رئيس الجهاز أن من عليه المشاركة بالمزاد عليه الالتزام عدهة شروط أهمها:

* تطلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر الجهاز نظير سداد مبلغ 299 جنيه مائتان وتسعة وتسعون جنيه، لكل محل أو الصيدلية . ه تعقد جلسة المزاد الساعة الثانية عشرة ظهراً بمقر الجهاز \

* يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ  25,000 ، خمسة وعشرون ألف جنيه، لكل محل أو الصيدلية في موعد غايته جلسة المزاد . الباقى 90% يتم سداده بإحدى الطريقتين التاليتين :

* يتم استكمال سداد(نسبة 10% +1٪ مصاريف إدارية + 0.5% لصالح مجلس الأمناء ) من القيمة البيعية الإجمالية الراسي بها المزاد وذلك فور رسو المزاد.

* (%5) وديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام .

الباقى 90% يتم سداده بإحدى الطريقتين التاليتين :

1- استكمال سداد القيمة بالكامل خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة شهور من تاريخ رسو المزاد.

 2 - سداد باقى القيمة البيعية على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة ثلاث سنوات من تاريخ رسو المزاد مضافا إليها عائد يعادل الفائدة المعلنة بالبنك المركزى المصرى وقت السداد | بالإضافة إلى (0.5٪) مصاريف تحصیل + ( 2٪ طبقا لمنشور وزارة المالية) على أن يستحق القسط الأول بعد ثلاثة أشهر من تاريخ رسو المزاد مع قيام العميل بتحرير شيكات آجلة بقيمة الأقساط والفوائد بإسم الجهاز قبل الاستلام *  يمكن للسادة الراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية. 

* يخضع المزاد لأحكام القانون رقم (182 ) لسنة 2018 (قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة )