أحمد موسى يشكر الشعب على تحمل الأعباء الاقتصادية وعدم الإستجابة لدعوات الإخوان


السبت 12 نوفمبر 2022 | 10:04 مساءً
أحمد موسى
أحمد موسى
العقارية

قال الإعلامي أحمد موسى، إن يوم 11 نوفمبر  كان الأهم للإخوان والخونة الإرهابيين، وذلك لنزول المواطنين للشوارع من أجل هدم استقرار الدولة وعودتهم من الخارج، موضحا أن الإخوان لديهم لجان إلكترونية على كافة مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للشائعات لجذب أكبر قدر من المواطنين ولكن الشعب لديه من الوعي ما يكفى لعدم تصديق مثل هذه الشائعات.

وأضاف "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن الإخوان أنفقوا ملايين الدولارات من أجل نجاح 11 نوفمبر وأن هناك مجموعة من الخونة الذين ولدوا في مصر ويعيشون في الخارج الآن يريدون الخراب عكس قادة وشعوب العالم الأجانب الذين يريدون استقرار مصر وهدوءها.

وتابع، أنه خلال فترة حكم الإخوان الإرهابين لمصر، الشعب المصري لم يدعو للتظاهر خوفا على مصلحة واستقرار مصر، موضحًا أن جميع أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية أصبحوا "كروت محروقة"، وهناك بحث من قبل جماعات الإخوان الإرهابيين والممولين للعمليات الإرهابية أنهم استخدموا وجوها جديدة لمخاطبة المواطنين، والترويج لشائعات جديدة.

ووجه رسالة إلى الشعب المصري وشكره على تحمل كافة الأعباء الاقتصادية التي تضرب العالم أجمع وليس مصر فقط، بالإضافة إلى شكره على عدم الاستجابة لدعوات الإخوان الإرهابيين وعدم النزول للشوارع، موضحًا أن الشعب أعطى درسا كبيرا لكل شخص يسعى لعدم استقرار مصر.