الحق قدم.. وظائف شاغرة بجهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك


السبت 12 نوفمبر 2022 | 09:36 مساءً
وظائف شاغرة
وظائف شاغرة
العقارية

أعلن جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك، التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن حاجته لتعيين مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي والتي تقع ضمن الوظائف التخصصية من النوع القيادي.

وجاءت تفاصيل الوظيفة كما أعلنها الموقع الإلكتروني لبوابة الوظائف الحكومية كالآتي:

المهارات المطلوبة:

المهارات الأساسية: القدرة على القيادة والتوجيه وفقًا لما هو محدد ببطاقة وصف الوظيفة

المهارات الفنية: اجتياز الدورات التدريبية المقررة

شروط المتقدمين:

مؤهل عال يتواءم مع نوع وطبيعة العمل.

المستندات المطلوبة:

- بيان حالة وظيفية معتمد متضمناً التاريخ الوظيفي والقدرات العلمية والعملية والمهارات القيادية وأى بيانات أخرى للمتقدم مدعمة بالمستندات الدالة على ذلك، بالنسبة للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة وبالنسبة لغيرهم شهادات الخبرة تتضمن البيانات عالية معتمد ومختومة.

- بيانات إنجازات وإسهامات المتقدم في الوحدة التي يعمل بها.

- مقترحاً وافياً لتطوير الوحدة المراد التقديم عليها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته وفقاً لحكم المادة (55) من اللائحة التنفيذية من قانون 81 لسنة 2016 على أن ترفق نسخة من المقترح على «CD»

-صورة البطاقة الشخصية

- عدد 7 صور شخصية 4*6 في كل ملف صورة

- عدد 7 ملفات (أصل + 6 صور )

تقدم الطلبات والمستندات سالفة الذكر وتسلم باليد للامانة الفنية للجنة القيادية بمقر الجهاز خلال الفترة من 6/11/2022 حتى 5/12/2022 ولن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أوبعد الميعاد المحدد أو بالبريد.

بيانات الإتصال:

تقدم الطلبات شخصياً على النموذج المعد لذلك مرفق به المستندات المطلوبة والمعلن عنها بالأمانة الفنية للجنة الدائمة القيادية لجهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي بمقر الجهاز الكائن بشارع التسعين عمارة 12 حى المصراوية التجمع الخامس القاهرة الجديدة.