وظائف ماجد الفطيم القابضة، أعلنت مجموعة ماجد الفطيم القابضة، عبر صفحتها الرسمية على "لينكد إن" عن حاجتها لموظفين جُدد من خريجي الجامعات، للعمل بدوام كامل من مقر الشركة.
وظائف مجموعة ماجد الفطيم القابضة
حرصًا من الجريدة "العقارية" على توفير التغطية الخدمية الكاملة لجمهورها، ننشر لكم كل ما يتعلق بالوظيفة التي أعلنت عنها مجموعة ماجد الفطيم القابضة، من شروط، ومؤهلات، وكيفية التقديم عليها.
متطلبات وظائف مجموعة ماجد الفطيم القابضة
1- مساعد إدارة المواهب بتقديم خدمات إدارة المواهب ومساعدة إدارة المواهب في السوق في العمليات (إدارة إدارة الأداء، وإدارة الإدارة المحتملة، وإعداد التقارير والتحليلات، وما إلى ذلك) بمستوى خدمة محدد باستمرار أثناء العمل مع إدارة المواهب.
2- تقديم خدمة متسقة لخدمات "إدارة المواهب" لجميع الأسواق وسيدعم فئة الخدمات العامة.
3- يؤدي في تنفيذ تحسينات العملية.
4- إدارة إدارة الأداء.
متطلبات وظائف مجموعة ماجد الفطيم القابضة
1- مراقبة إدارة إدارة الأداء باستمرار (إعداد الهدف، نهاية العام، 360، الملاحظات المستمرة) لضمان الانتهاء في الوقت المناسب من عملية إدارة الأداء.
2- تحديث وتحميل نماذج إدارة المواهب والقوالب على النظام.
3- في حالة التحميل المجمع للبطاريات الأمامية، تحميل الأهداف الفردية.
4- المراقبة والمتابعة مع الموظفين والمديرين لضمان إكمال البرامج والمبادرات المخصصة في الوقت المحدد.
5- حل استفسارات المدير أو الموظف في جميع عمليات إدارة المواهب لضمان تلبية اتفاقيات مستوى الخدمة.
6- حل التحديات الفنية التي يواجهها الموظفون وتصعيدها إلى الوظيفة ذات الصلة.
7- مراقبة إنجاز برامج إدارة المواهب ودعمها بالمعاملات الإدارية.
8- إدارة التصعيد الفني المتعلق بالأداة.
9- دمج ولف التصنيفات حسب مصفوفة المعايرة.
10- التعامل مع التصعيد الداخلي.
إدارة الإدارة المحتملة (9BOX)
1- إخطار المديرين بتحديث التقييمات المحتملة.
2- مراقبة تقييمات الصندوق التسعة وإرسال تذكيرات في الوقت المناسب.
3- تضمين Associates في مجموعة المواهب من أجل الخلافة.
4- الدعم في المهام الإدارية لإدارة المواهب.
5- تحقق من أداة TM وتكوينها لعملية TM.
6- حل أي مشاكل فنية مع الأداة.
7- تقديم تقارير إتمام العملية.
8- إجراء عمليات تدقيق دورية على حرمة البيانات
التقارير والتحليلات
1- إعداد تقرير بيانات الأشخاص الشهري ومشاركته مع الأسواق المعنية.
2- تحليل 360 بيانات التغذية الراجعة ومشاركتها مع أصحاب المصلحة المعنيين.
3- معالجة أي استفسارات تتعلق بتحليل المسح.
4- تقرير دوري عن مقاييس التنوع
5- مراجعة التقارير المطلوبة بشكل دوري مع HCBP و Talent CoE وتقديم توضيحات بشأن التقارير كما هو مطلوب.
6- بُعد الوظيفة (على سبيل المثال حجم الإيرادات والميزانية، وحجم المبيعات، وما إلى ذلك).
7- دعم برامج إدارة المواهب GS Shared Service لجميع المناطق وجميع وحدات الأعمال.
8- مهمة إدارية لـ PMS و IDP و New Hire Development و PIP * SF ، 360 درجة إلخ.
9- القدرة على العمل في بيئة سريعة الخطى بمواعيد نهائية ثابتة ودعم ضئيل.
10- إدارة المسؤوليات الإدارية للخدمات المشتركة للموارد البشرية، ضمن اتفاقية مستوى الخدمة المتفق عليها.
الكفاءات الوظيفية والفنية
1- معرفة تقنيات الموارد البشرية.
2- معرفة التميز في العملية.
3- العمل مع العديد من أصحاب المصلحة الداخليين.
4- المهارات التنظيمية وإدارة الوقت.
5- مهارات إدارة المشروع والاتصال.
الخصائص الشخصية والخلفية المطلوبة
الخصائص الشخصية
1- مهارات تنظيمية وتحليلية قوية.
2- مهارات تواصل شخصية وكتابية وشفوية ممتازة تعمل على جميع المستويات داخل المنظمة.
3- مهارات فائقة في خدمة العملاء باستخدام عمليات فعّالة.
4- استباقية في تحقيق النتائج والبحث عن التحسينات.
5- الاهتمام بالتفاصيل والقدرة على العمل تجاه المواعيد النهائية الضيقة.
6- موجه نحو النتائج واستباقي في تحقيق النتائج مع القدرة على إدارة الأولويات المتنافسة.
الحد الأدنى من الخبرة
1- أكثر من عامين من الخبرة المهنية العامة في إدارة المواهب أو إدارة المفوض السامي.
2- خبرة لا تقل عن عام واحد في العمل مع أنظمة الموارد البشرية الأخرى مثل أنظمة إدارة المواهب والأداء (يفضل عوامل النجاح).
3- يفضل خبرة سابقة في تقييم المواهب وتخطيط التعاقب.
4- خبرة سابقة في الوصول إلى المعلومات في SAP a plus.
5- يفضل الخبرة في منظمة عالمية كبيرة.
6- إظهار توجيه العملاء والتوجيه التفصيلي، والالتزام بالتنفيذ الخالي من العيوب.
المؤهلات المطلوبة
1- بكالوريوس في تخصص الأعمال.
2- شهادة الموارد البشرية أو تعليم أو خبرة تدريب الموارد البشرية ذات الصلة المطلوبة.
كيفية التقديم على وظائف مجموعة ماجد الفطيم القابضة
1- للتقديم على وظائف مجموعة ماجد الفطيم القابضة، "اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا".