سعر الدولار الامريكي بنهاية تعاملات اليوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022


الاربعاء 09 نوفمبر 2022 | 04:19 مساءً
الدولار
الدولار
نهال اللهيبي

تباين سعر الدولار في تعاملات اليوم أمام الجنيه المصري بموجب زيادة قرشين عن بداية تعاملاته داخل عدد كبير من البنوك المصرية والعاملة في مصر اليوم الأربعاء 9/11/2022.

وشغلت العملة الخضراء تفكير الكثير والكثير ومتابعتها أول بـأول وهل أرتفعت أم ثبت سعرها، وعلى أثر ذلك حرصت الجريدة "العقارية" دومًا على التغطية الشاملة لقرائها لمعرفة أخر التحديثات اليومية بسعر الدولار.

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

قدم البنك المركزي المصري سعر الدولار الامريكي في تعاملات اليوم عند مستوى 24.36جنيه للشراء، و 24.43 جنيه للبيع، بأرتفاع وصل قرشين  لسعر الشراء عن بداية تعاملات اليوم بينما أرتفع سعر البيع 1  قرش عن بداية تعاملات اليومداخل شبكة فروع المركزي.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

طرح البنك الأهلي المصري أكبر بنك حكومي في مصر سعر صرف الدولار في تعاملات اليوم عند مستوى 24.32 جنيه للشراء، وسجل 24.37 جنيه للبيع بزيادة وصلت إلى قرشين لسعر الشراء والبيع عن بداية تعاملات اليوم.

سعر الدولار في بنك مصر

ومن جانبه عرض ثاني أكبر بنك حكومي بمصر "بنك مصر" اليوم سعر صرف الدولار داخل شبكة فروعه عند 24.32 جنيه للشراء، وسجل 24.37 جنيه للبيع داخل بنك مصر بـأرتفاع وصل إلى قرشين لكل من سعر الشراء والبيع عن بداية تعاملات اليوم.

سعر الدولار في البنك الأهلي المتحد

بلغ سعر العملة الخضراء داخل شاشات التداول بالبنك الأهلي المتحد خلال تعاملات اليوم شراء 24.37 جنيه، و 24.42 جنيه للبيع داخل البنك الاهلي المتحد بأرتفاع ايضًا  قرشين لسعر الشراء والبيع عن بداية تعاملات اليوم.

سعر الدولار في بنك البركة

بينما عرض بنك البركة سعر صرف الدولار بتعاملاته لليوم عند مستوى 24.30 جنيه للشراء، و24.40 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك المشرق

وصل سعر الدولار خلال تعاملات اليوم داخل شبكة فروع بنك المشرق مقابل الجنيه المصري 24.38 جنيه للشراء، و24.43 جنيه للبيع، بموجب زيادة بلغت 3 قروش عن بداية تعاملات اليوم داخل بنك المشرق.

سعر الدولار في بنك قناة السويس

بينما سجل سعر صرف الدولار داخل شبكة فروع بنك قناة السويس في تعاملات اليوم 24.32 جنيه للشراء، و24.42 جنيه للبيع، بزيادة بلغت قرشين عن بداية تعاملات اليوم.

سعر الدولار في بنك فيصل الإسلامي

حقق الدولار الامريكي في بنك فيصل الإسلامي مقابل غريمه المصري خلال تعاملات اليوم سعر 24.36 جنية للشراء، و24.42 جنيه للبيع عن بداية تعاملات بنك فيصل الإسلامي اليوم.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي cib

سعر صرف الدولار في تعاملات اليوم داخل بنك cib مقابل الجنيه المصري 24.37 جنيه للشراء، و24.42 جنيه للبيع، بواقع زيادة بلغت قرشين لسعر الشراء والبيع عن بداية تعاملات البنك اليوم.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وصل سعر الدولار الامريكي مقابل العملة المحلية في تعاملات اليوم ببنك الاسكندرية عند مستوى 24.35 جنيه للشراء، و24.42 جنيه للبيع، بواقع زيادة بلغت 5 قروش  لسعر الشراء و قرشين للبيع عن بداية تعاملات بنك الاسنكدرية اليوم.

سعر الدولار في البنك العقاري المصري العربي

بلغ سعر الدولار بشبكة فروع البنك العقاري المصري العربي خلال تعاملات اليوم مقابل الجنيه المصري 24.32 جنيه للشراء، و24.42 جنيه للبيع، بزيادة بلغت قرشين لكل من سعر البيع والشراء عن بداية تعاملات اليوم.