الإسكان تعلن عن طرح تكميلي لشقق سكن مصر ودار مصر وجنة.. تفاصيل


الثلاثاء 08 نوفمبر 2022 | 07:13 مساءً
دار مصر
دار مصر
العقارية

قرر صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري طرح تكميلي لشقق الاعلان الثاني والذي سبق وطرحته هيئة المجتمعات العمرانية بالتعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي.

طرح تكميلي لشقق سكن مصر ودار مصر وجنة

وأخطر الصندوق المواطنين - فى رسائل نصية-للمتقدمين بسداد مقدمات جدية الحجز ولم يقوموا بحجز وحدات سكنية بإعادة فتح باب الحجز عبر الموقع الالكتروني للصندوق خلال الفترة من الخميس المقبل 10 - حتى الاحد 13 نوفمبر الجاري وذلك للاطلاع على كراسة الشروط وبيانات الشقق المطروحة وتسجيل البيانات ورفع المستندات فى حالة عدم التسجيل.

وأشار إلى إتاحة حجز الشقق للمتقدمين على سكن مصر يوم 14 نوفمبر ومشروع دار مصر يوم الثلاثاء 15 نوفمبر ومشروع جنة يوك الابعاء 16 نوفمبر، كما سيتم إتاحة حجز الشقق بالمشروعات الثلاث يوم الخميس 17 نوفمبر والحجز من الساعة 9 صباحا حتى 12 منتصف الليل.

سكن مصر وجنةسكن مصر وجنة

الوحدات السكنية

وأكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن الطرح الأخير للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم الفوري للمواطنين متوسطي الدخل بمشروعات(سكن مصر، ودار مصر، وجنة) شهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين منذ طرح الإعلان، وهو ما يؤكد نجاح الإعلان، وبمثابة شهادة ثقة من المواطنين لمشروعات الوزارة.

وقالت مى عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إلى أنه تم إطلاق خدمتين جديدتين على الموقع الإلكتروني للصندوق الخاص بحجز الوحدات، الأولي حاسبة إلكترونية تمكن المواطن من احتساب القيم التقديرية لمبلغ التمويل العقاري وقيمة الأقساط الشهرية في ضوء سعر الوحدة السكنية والدخل الخاص بصاحب الطلب، وسَنه عند التمويل وذلك عبر الرابط، والثانية إتاحة مواقع الوحدات السكنية المطروحة بالمدن المختلفة في المشروعات المتنوعة (سكن مصر، ودار مصر، وجنة) online وذلك لمساعدتهم في اختيار الوحدة السكنية على أرض الواقع.