وظائف البنوك 2022 | CIB يعلن حاجته إلى موظفين جدد.. "قدم الآن"


الثلاثاء 08 نوفمبر 2022 | 04:53 مساءً
بنك CIB
بنك CIB
جوزيف رمسيس

أعلن البنك التجاري الدولي CIB، عن توافر وظائف خالية، وحاجته إلى موظفين جدد للعمل ضمن فريق البنك.

وأوضح البنك عبر موقعة الرسمي، عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:

أحدث وظائف خالية في البنك التجاري الدولي CIB

1- MERCHANDIZE MARKETING MANAGER

المهام الوظيفية

1. ضمان التحسين المستمر لجميع محتويات المباني والفروع من خلال ابتكار وتطوير القنوات الحالية بتقنية أكثر كفاءة وفعالية واستدامة من أجل الحفاظ على الوعي بالعلامة التجارية / المنتج بين الشرائح المستهدفة.

2. ضمان التنسيق المناسب مع الإدارات / البائعين المختلفين للحفاظ على محتوى التسويق / الاتصال بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الشاشة الرقمية والملصقات الضخمة وواجهات الفروع وشاشات الصراف الآلي وشبكة الإعلانات الخارجية لضمان العرض المتسق للمحتوى.

3. مراجعة تقارير الزيارة للفروع / أجهزة الصراف الآلي وفقًا للخطة المتفق عليها للتحقق من توافق المحتوى

4. مراجعة وتعزيز جميع التوصيات الخاصة بمحتوى العلامة التجارية لتعزيز تجربة / رحلة العملاء داخل فروع البنك التجاري الدولي من خلال استخدام أدوات العلامات الفسيولوجية والرقمية لزيادة الوعي بمنتجاتنا وخدماتنا وتعزيز تجربة العملاء بشكل عام.

5. مراجعة وتخطيط وتطوير جدول زمني لإطلاق المحتوى / الحملات من خلال إنتاج / طلب المواد ذات الصلة للعلامة التجارية ومنتجات البنك التجاري الدولي.

6. مراجعة جميع أنشطة التسويق والاتصالات للمكاتب الرئيسية والفروع وأجهزة الصراف الآلي لزيادة مشاركة العملاء وولائهم.

7. التوصية بمواقع الاتصال والعلامات التجارية داخل جميع المباني والفروع بما يتماشى مع المبادئ التوجيهية المحددة لضمان أقصى تغطية والوصول.

8. التنسيق مع فرق التسويق الاستهلاكي لضمان تكامل وتحديث جميع قنوات الاتصال / الحملات وفقًا للحملة الجارية مع توفير الموقع والأحجام المتاحة والمضي قدمًا وتنفيذ الخطة لتحقيق هدف الحملة.

9. ضمان الحصول على الترخيص والإذن المطلوبين أو التفاوض مع بائع آخر في حال كانت المنطقة تحت حقوق طرف ثالث والتنسيق مع الإدارات المختلفة لإدارة عملية الإنتاج وكذلك الصيانة المستمرة.

10. دعم اختيار مواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي مع خطوط الأعمال المختلفة لتقديم أفضل صورة للبنك التجاري الدولي بما يتماشى مع إرشادات العلامة التجارية وتخطيطات العلامة التجارية للمباني.

11. اتبع جميع سياسات الإدارة ذات الصلة والعمليات وإجراءات التشغيل القياسية والتعليمات بحيث يتم تنفيذ العمل بطريقة متسقة ومسيطر عليها.

12. متابعة العمليات اليومية المتعلقة بالوظائف الخاصة بالقسم لضمان استمرارية العمل.

13. ضمان الامتثال لجميع لوائح البنك المركزي المصري ذات الصلة ، والقوانين المصرفية ، ولوائح مكافحة غسل الأموال والسياسات الداخلية للبنك التجاري الدولي وقواعد السلوك من أجل الحفاظ على الوضع القانوني السليم للبنك التجاري الدولي وتخفيف أي مخاطر محتملة.

المؤهلات والخبرات المطلوبة

درجة البكالوريوس في التسويق أو إدارة الأعمال أو ما يعادلها

خبرة لا تقل عن 6 - 8 سنوات

مهارات

إجادة اللغتين الإنجليزية والعربية

إتقان برنامج MS Office

مهارات اتصال ممتازة

2- SEGMENTS & PRODUCTS MARKETING MANAGER

المهام الوظيفية

1. مساعدة "رئيس التسويق" في وضع استراتيجية التسويق الشاملة وخطة التسويق للمنتجات المدارة والقطاعات بالتنسيق مع خطوط الأعمال على أساس الأهداف السنوية ، باستخدام قنوات اتصال فعالة ومبتكرة.

2. التعامل مع التنفيذ الفعال للحملات التسويقية المتكاملة مع الأطراف الداخلية أو الخارجية لدعم في تعزيز وصول المنتج / الجزء.

3. العمل مع شركاء الأعمال لفهم استراتيجيتهم ومتطلباتهم لترجمتها إلى رسائل اتصال والتأكد من تسليمها بكفاءة إلى العملاء المستهدفين من خلال نهج قائم على البيانات.

4. دعم "رئيس التسويق" في التخطيط للأحداث ذات الصلة بالقطاعات المعينة ، وتحديد فرص الرعاية والتخطيط لجميع الخدمات اللوجستية ذات الصلة بالأحداث بالتنسيق مع فريق الرعاية والأحداث للوصول إلى الجمهور المستهدف ووسائل الإعلام وتعزيز صورة العلامة التجارية بشكل أفضل.

5. التعامل مع جميع العلامات التجارية ، وتحديد المواقع ، وإطلاق المنتجات والأنشطة المتعلقة بالاتصال بما يتماشى مع المبادئ التوجيهية لمجموعة هوية الشركة

6. دعم رئيس التسويق في الحفاظ على علاقة قوية مع الوكالات لضمان فهمهم لملفات عملاء CIB المختلفة ، وبناء روابط قوية مع مقدمي الخدمات الخارجيين للحفاظ على سير عمل الأعمال في أفضل حالاته.

7. مراقبة سير العمل اليومي مع الوكالات والموردين والتأكد من الالتزام بمواعيد تسليم المشاريع / الوظائف.

8-حل مسائل التوقيت أو التوقيع ، والاتصال بالإنتاج لضمان التسليم الدقيق وفي الوقت المناسب لمواد الأحداث.

9. التأكد من أن جميع كتيبات التسويق في مكانها الصحيح قبل إطلاق الحملة.

10. مراقبة تقدم الحملة من البداية إلى النهاية خلال مرحلة "الانتقال إلى السوق" من خلال القياس والتقييم وإعداد التقارير ، والترقيات والأداء الإعلاني المرتبط بالمنتجات / حملات تسويق الأعمال المخصصة.

11. الحفاظ على علاقة قوية مع فريق تحليل البيانات لضمان تطوير جميع الحملات على أساس نهج يعتمد على البيانات.

12-إدارة جميع تطبيقات العملاء ذات الصلة والنماذج للمنتج / الجزء المعين لضمان تحديثها بانتظام مع طلبات العمل وبما يتماشى مع هوية الشركة.

13. المساعدة في تطوير تجربة فريدة للعملاء في جميع أنحاء رسائل الاتصال المتقدمة وطرح الحملات.

14. المشاركة والتوصية بإدخال تحسينات على السياسات والعمليات والإجراءات وإدارة تنفيذها لضمان استيفاء جميع المتطلبات الإجرائية / التشريعية ذات الصلة.

15-الإشراف على العمليات اليومية للفريق المعني وتقديم بعض التوجيهات في المجال ذي الصلة ، وتشجيع العمل الجماعي وتسهيل إجراءات العمل المهنية ذات الصلة من أجل تحقيق معايير أداء عالية.

16-الإشراف على أنشطة وأعمال المرؤوسين للتأكد من أن جميع الأعمال داخل منطقة معينة يتم تنفيذها بطريقة فعالة وبما يتفق مع السياسات والعمليات والإجراءات المحددة.

17. الامتثال لجميع لوائح البنك المركزي المصري ذات الصلة ، والقوانين المصرفية ، ولوائح مكافحة غسل الأموال والسياسات الداخلية للبنك التجاري الدولي ومدونة قواعد السلوك من أجل الحفاظ على الوضع القانوني السليم للبنك التجاري الدولي وتخفيف أي مخاطر محتملة

المؤهلات والخبرات المطلوبة

• درجة البكالوريوس في التسويق أو الإعلان أو الاتصال الجماهيري أو التجارة أو إدارة الأعمال أو ما يعادلها

• 6 - 8 سنوات خبرة في التسويق مع خبرة في المجال المصرفي

• امتلاك خبرة في تطوير المنتجات لفهم المنتجات المصرفية وأسواقها ، يعد ميزة إضافية

• إجادة اللغتين الإنجليزية والعربية

• الإلمام الجيد بـ MS Office

• المهارات الإشرافية

• العرض القوي والتواصل ومهارات متعددة الوظائف

3- DIG. MEDIA,DEMAND GEN & MARKETING INSIGHTS ASSISTANT MANAGER

المهام الوظيفية

المساعدة في الإبلاغ عن جميع نفقات الوسائط الرقمية على مدار العام لضمان الاستخدام الفعال للإنفاق الرقمي الإجمالي وميزانية الوسائط بأفضل طريقة ممكنة.

المساعدة في تنفيذ استراتيجيات الاستحواذ والإعلام لتتماشى مع أصحاب المصلحة التجاريين لضمان نمو أرقام الاستحواذ الرقمية للبنك بشكل عام والاستخدام العام للمنتجات الرقمية للبنك.

متابعة تنفيذ الحملات الإعلامية الرقمية مع الجهات لضمان التنفيذ الفعال للحملات الإعلامية الرقمية والإعلانات الرقمية

إنشاء علاقة قوية مع بائعي وسائل الإعلام والموردين المحتملين لضمان فهمهم لملفات تعريف عملاء البنك التجاري الدولي المختلفة ، وبناء روابط قوية مع مقدمي الخدمات الخارجيين للحفاظ على سير عمل الأعمال في أفضل حالاته.

ملء جميع نماذج التتبع وإعداد التقارير المطلوبة لدعم الإعلان الرقمي ، ومدير توليد الطلب للإبلاغ ، وتقديم جميع مؤشرات الأداء الرئيسية ، والتقارير اللازمة

تنفيذ الحملات والتأكد من تحقيقها لمؤشرات الأداء الرئيسية للوسائط والأعمال مع استخدام نماذج الإحالة ذات الصلة لزيادة وصول البنك إلى أقصى حد من خلال قنواتنا الرقمية.

قم بتطبيق تقنيات تحسين محركات البحث (SEO) المطلوبة لتنمية نتائج البحث العضوية لدى CIB وتحسين نقاط جودة الإعلانات الإجمالية لدينا.

قم بالإبلاغ عن طرق لتوسيع نطاق وصولنا العضوي لتعزيز درجات الجودة الإجمالية للبنك التجاري الدولي.

المساعدة في فحص مستندات الحملة للتأكد من وجود التوثيق المناسب مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين ، مثل مذكرة الأعمال المالية المعتمدة / الموافقات الداخلية على أصول الحملة النهائية.

المساعدة في إعداد أدوات التتبع والتقارير اللازمة لضمان إدارة الرؤى وإدارة أداء التسويق الرقمي ، ولدى رئيس التسويق الرقمي ورئيس التسويق صورة كاملة ونظرة عامة على الحملات الحالية

المساعدة في مراقبة أحدث الاتجاهات الرقمية ، وفي اختبار جميع الاتجاهات ذات الصلة لتعزيز نتائج أداء البنك بشكل عام.

مشاركة تنبيهات الوسائط مع أصحاب المصلحة المعنيين لإبقاء فرق التسويق محدثة وإدراكًا لتقنيات السوق الجديدة ومشهد السوق بشكل عام

المساعدة في إعداد التحليل والمبررات اللازمة لفرق التسويق والتسويق الرقمي للمساعدة في بناء قضاياهم.

المساعدة في التوصية بأدوات ومنصات وقنوات جديدة لزيادة التواجد الرقمي للبنك التجاري الدولي.

اتبع جميع سياسات الإدارة ذات الصلة والعمليات وإجراءات التشغيل القياسية والتعليمات حتى يتم تنفيذ العمل بطريقة متسقة وخاضعة للرقابة

تابع العمليات اليومية المتعلقة بالوظائف الخاصة في فريق الوسائط الرقمية وإنشاء الطلب ورؤى التسويق لضمان استمرارية العمل

الامتثال لجميع لوائح البنك المركزي المصري والقوانين المصرفية ولوائح مكافحة غسل الأموال والسياسات الداخلية وقواعد السلوك الخاصة بالبنك التجاري الدولي من أجل الحفاظ على الوضع القانوني السليم للبنك التجاري الدولي وتخفيف أي مخاطر محتملة

المؤهلات والخبرات المطلوبة

درجة البكالوريوس في الأعمال أو المالية أو المحاسبة أو تكنولوجيا المعلومات أو في مجال ذي صلة

1 - 3 سنوات خبرة

خبرة سابقة في العمل في شركة سريعة النمو في الأسواق الناشئة

فهم الصناعة العميق للإعلان عبر الإنترنت والإعلان عبر الإنترنت ومحركات البحث وتصميم المنتجات الرقمية

إظهار المعرفة التقنية القوية لكل من الإنفاق على وسائل الإعلام وأدوات التحليل.

إجادة اللغتين الإنجليزية والعربية

مهارات التسويق والتفاوض والاتصال وحل المشكلات

للتقديم على أحدث وظائف خالية في البنك التجاري الدولي اضغط هنــــــــا.