كراسة الشروط بـ 200 جنيه.. احجز واستلم شقتك في الحال بالقاهرة وسدد على 20 سنة


وننشر كيفية الحصول على كراسة شروط الوحدات السكنية الجديدة في القاهرة

الثلاثاء 08 نوفمبر 2022 | 01:46 مساءً
وحدات سكنية جديدة في القاهرة- أرشيفية
وحدات سكنية جديدة في القاهرة- أرشيفية
محمد شوشة

طرحت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، وحدات سكنية بمدينة 15 مايو، تضمنت طرح 89 وحدة سكنية بموقع متميز، بمشروع 22 عمارة بالمجاورة رقم 31.

وتمتلك الهيئة العامة لتعاونيات البناء مشروعات سكنية وتجارية وإدارية في جميع محافظات مصر، وتُعلن كل فترة عن طرح عدد من تلك الوحدات السكنية بفترات سداد تصل إلى 20 سنة.

وحدات سكنية جديدة في القاهرة

كشف المهندس حسام الدين مصطفى رزق، رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن الوحدات السكنية المطروحة بالمشروع ستكون بتيسيرات في السداد تصل إلى 20 عامًا.

مساحات الوحدات السكنية الجديدة في القاهرة

قال المهندس حسام الدين مصطفى رزق إن المساحات المتاحة هي 68 م٢، و70م٢، 84 م٢، موضحًا أن التسليم سيكون فوري لـ 67 وحدة، وأن تسليم الباقي سيكون خلال مارس 2023 بواقع 22 وحدة.

كراسة شروط الوحدات السكنية الجديدة في القاهرة

يمكن شراء كراسة شروط الوحدات السكنية الجديدة في القاهرة من خلال المقر الرئيسي في 3 ش سمير عبدالرؤوف، امتداد مكرم عبيد بمدينة نصر، بقيمة 200 جنيه، اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 14 نوفمبر الجاري، وحتى يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر، أو حتى نفاذ عدد كراسات الشروط والإقرارات.

موعد قرعة الوحدات السكنية الجديدة في القاهرة

أوضح رزق أنه سيتم إجراء القرعة العلنية لتخصيص الوحدات السكنية بين المتقدمين في تمام الساعة الـ 11 من صباح يوم الإثنين الموافق 5 ديسمبر المقبل، بمقر نادي العلميين بجوار الهيئة.