ملك البحرين يستقبل شيخ الأزهر فور وصوله قاعدة الصخير


الخميس 03 نوفمبر 2022 | 07:58 مساءً
ملك البحرين يستقبل شيخ الأزهر
ملك البحرين يستقبل شيخ الأزهر
العقارية

استقبل الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك المملكة البحرينية، مساء اليوم الخميس، فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، وذلك بحضور عدد من الوزراء وكبار المسئولين البحرينيين، عقب وصول فضيلته لمطار قاعدة الصخير الجوية بمملكة البحرين.

ملك البحرين يستقبل شيخ الأزهر

وأكد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أن جهود شيخ الأزهر في نشر ثقافة الأخوة الإنسانية والسلام العالمي وحوار الأديان؛ تُؤتي ثمارَها بشكل ملحوظ، وأن ما يقوم به فضيلته منذ سنوات هو محل تقدير من كل القادة والحكماء حول العالم، وبخاصة في مملكة البحرين، حيث تتلاقى أهدافنا جميعًا في العمل من أجل الإنسانية، والتعايش بين البشر.

من جانبه، أعرب فضيلة الإمام الأكبر رئيس مجلس حكماء المسلمين، عن سعادته بالوجود في بلده الثاني مملكة البحرين، ولقاء جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مؤكدا تقديره لما يقوم به جلالة الملك في خدمة شعبه، ودعمه لقضايا الأمتين العربية والإسلامية، وجهود جلالته في نشر السلام محليا وعالميا.

هذا وغادر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، أرض الوطن، متوجها إلى مملكة البحرين لزيارة البلاد والمشاركة في ملتقى البحرين للحوار، بعنوان: الشرق والغرب من أجل التعايش الإنساني.