«تبدأ من 6900 جنيه».. أسعار تذاكر العمرة الجديدة بعد زيادتها بسبب الدولار


الثلاثاء 01 نوفمبر 2022 | 04:19 مساءً
تذاكر العمرة
تذاكر العمرة
العقارية

أعلنت شركة مصر للطيران أسعار تذاكر العمرة الجديدة بعد زيادة سعر الدولار التي شهدها العالم خلال الأيام الأخيرة، إذ تخطى سعر الدولار في بعض البنوك 24 جنيهًا.

ووجهت شركة مصر للطيران خطابًا لوكلاء وشركات السياحة بالتعديل الجديد في أسعار تذاكر العمرة، إذ تتراوح أسعار تذاكر العمرة الجديدة بين 6900 جنيه إلى 8650 جنيها، باختلاف موعد العودة.

أسعار تذاكر العمرة الجديدة

وتأتي تفاصيل أسعار تذاكر العمرة بعد الزيادة كالتالي:

سعر تذاكر العمرة بعد الزيادة خط «القاهرة -جده -القاهرة»: 7300 جنيه للعودة أحد يومي الجمعة أو السبت، وذلك بعدما كانت تتراوح بين 6400 إلى 6900 .

سعر تذاكر العمرة بعد الزيادة خط «القاهرة- جدة/ المدينة المنورة – القاهرة»: 7900 جنيه للعودة أحد يومي الجمعة أو السبت، وذلك بعدما كانت تتراوح بين 6650 جنيها إلى 7300 جنيه.

سعر تذاكر العمرة بعد الزيادة خط «القاهرة- المدينة المنورة / جدة – القاهرة»: 8650 جنيها للعودة أحد يومي الجمعة والسبت، وذلك بعدما كانت تقدر بـ 8150 جنيها.

أسعار العمرة 2022 طيران

وأكدت الشركة أن أسعار تذاكر العمرة الجديدة يتم تطبيقها على الرحلات المسافرة من مطار برج العرب المتواجد بالإسكندرية، وتشمل الأسعار الجديدة الضرائب والرسوم المقررة، وقابلة للتغير وفقا لتغيير سعر الصرف أو متغيرات السوق.

تكلفة العمرة من مصر

وكان البنك المركزي المصري أصدر قرارًا برفع سعر الفائدة 2% أي ما يقدر بـ 200 نقطة، وإلغاء الاعتمادات المستندية بشكل كامل في ديسمبر المقبل، إلى جانب تحديد سعر صرف الجنيه وفق العرض والطلب بنظام صرف مرن.

وانعكست قرارات البنك المركزي المصري على ارتفاع سعر العملات في مقابل الجنيه، بينها سعر الدولار الأمريكي، سعر الدينار الكويتي، بالإضافة إلى سعر الريال السعودي والذي أثر على أسعار العمرة بعد زيادة الريال مقابل الجنيه.