الزجاج كان في عينه.. سائق قطار الدقهلية يكشف كواليس استكمال الرحلة وهو مصاب "فيديو"


الاثنين 31 أكتوبر 2022 | 08:42 مساءً
سائق القطار
سائق القطار
العقارية

كشف خالد الخطيب، سائق قطار الدقهلية المصاب، تفاصيل الحادث الذي تعرض له، وتكريمه من قبل الفريق كامل الوزير وزير النقل.

وأضاف "الخطيب"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الإثنين، أنه كان يقود القطار رقم "500" القادم من شربين إلى كفر الشيخ وقبل دخوله محطة بلقاس لاحظ وجود أشخاص بجوار السكة، وعندما أطلق "سارينة" للتنبيه، أحدهم ألقى حجرًا على الزجاج الأمامي وتحطم والزجاج تطاير في عينه، ومن ثم ألقى الحجر الثاني أصابه بجوار عينه اليسرى وأحدث جرحًا طوله 3 سم.

وحول سبب استكماله الرحلة رغم الإصابة، أكد أنه خاف على أموال الهيئة وحرص على أرواح المواطنين، ورفض إيقاف القطار لأن المكان "مقطوع".

وأشار سائق قطار الدقهلية المصاب، إلى أنه لم يوقف القطار حتى لا يعرقل مسيرة القطارات القادمة في الاتجاهين، وعدم تعطيل مصالح المواطنين.

وتابع: "القرنية عين اليمين فيها جرح شديد وإصابة بجوار العين الشمال بجرح طوله 3 سم، وبقالي 31 شغالين في السكة الحديد، ولا شكر على واجب لأن دي بلدي ولازم أخاف عليها والقطارات ملك المواطنين ومصر، ودي مش اول مرة تحصلي ويوم 20 أكتوبر، فوجئ بوجود أهالي على السكة الحديد في قطار قادم من طنطا متجه إلى شربين وبعد دخوله المحطة الأهالي ألقوا عليه الحجارة وتم تكسير 46 لوح زجاج".