أسعار العملات الرقمية اليوم الإثنين 31-10-2022


الاثنين 31 أكتوبر 2022 | 11:36 صباحاً
أسعار العملات الرقمية
أسعار العملات الرقمية
فاطمة إمام

ينشر موقع لـ" العقارية" عبر تقرير التالي أسعار العملات الرقمية، ويشمل كل من (البتكوين، وإيثيريوم، باينانس كوين، ودوجكوين، وريبل) وتشهدت العملات الرقمية موجة من الصدمات الناتجة عن التشريعات أو عن احتمال حدوثها، وتتراجع أسعارها، ويحذر بعض المراقبين في السوق من احتمال تحولها إلى فقاعة قابلة للانفجار.

وأصدر البنك المركزي المصري تعليمات في وقت سابق بالتحذير من التعامل بالعُملات المشفرة، أو الإتجار فيها، أو الترويج لها، أو تنفيذ الأنشطة المتعلقة بها داخل السوق المصرية.

وكان قد كشف المركزي في بيان صدر عنة، إن التعامل في تلك العُملات ينطوي عليه من مخاطر مرتفعة؛ ويَغلُب عليها عدم الاستقرار والتذبذب الشديد في قيمة أسعارها.

عملة البتكوين

أنشأت البتكوين عام 2008 هي أول عملة رقمية لامركزية، من دون وجود بنك مركزي، يمكن إرسالها من شخص إلى أخر عبر شبكة بيتكوين بطريقة الند للند، وتعد من أكبر العملات الرقمية في العالم من حيث القيمة السوقية، و التي تمثل أكثر من 40٪ من سوق العملات الرقمية العالمية.

أوضحت مؤشرات شاشات التداول اللحظية حتي الأن سعر عملة البتكوين عند مستوى 20.49 دولار.

ارتفعت سعر العملة خلال تعاملات 24 ساعة الماضية بنسبة 6 % بينما سجلت الحصة السوقية 393.65 دولار أمريكي

عملة إيثيريوم

تأتي عملة الإيثر في المركز الثاني بعد البتكوين هي العملة الرمزية المستخدمة لإتمام المعاملات على شبكة الإيثريوم التي تستخدمها شركات مثل مايكروسوفت، كما ارتفعت قيمة العملة أربعة مرات مقارنة بمكسب حققه مؤشر ستاندرد اند بورز لا يتخطى نسبة 11% خلال الفترة الماضية.

سجلت سعر صرف عملة إيثيريوم نحو 1.58 دولار حتى الأن، بينما أرتفعت خلال 24 ساعة المنقضية بنسبة 1.9 %

عملة باينانس 

وعلى مستوى العملات الرقمية .. سجلت سعر صرف عملة باينانس كوين 311.80 دولار، إضافة إلى أن العملة أرتفعت خلال 24 ساعة الماضية بنسبة 8 %.

عملة الريبل

تم إطلاقها في عام 2012 ، تهدف شبكة ريبل إلى تمكين “المعاملات المالية العالمية الآمنة واللحظية وشبه المجانية من أي حجم دون رد المبالغ المدفوعة.

كما عرضت أحدث مؤشرات شاشات التداول اللحظية سعر صرف عملة ريبل عند مستوى 22.8 دولار أمريكي.