الإسكان تعلن عن طرح جديد للمحال التجارية بالقاهرة الجديدة


بمقدم 10 % وبمساحة 90 مترًا احصل على شقة كاملة التشطيب

الاثنين 31 أكتوبر 2022 | 09:28 صباحاً
الاسكان الاجتماعى
الاسكان الاجتماعى
العقارية

كشفت هيئة المجتمعات العمرانية بوزارة الإسكان، عن طرح جديد للمحال التجارية للبيع بنظام المزاد العلني، وتطرح بمدينة القاهرة الجديدة 5 من الوحدات التجارية وصيدلية بالسوق التجارية بمنطقة جاردينيا هايتس بالتجمع الثالث بالمدينة.

والمحال بمساحات تتراوح ما بين 39– 124 مترًا، وتعقد جلسة المزاد 29 نوفمبر المقبل.

ويتم سداد نسبة 10% و1% مصاريف إدارية من القيمة البيعية الرأسى بها المزاد، وذلك فور رسو المزاد، و75% الباقية يتم سداده بإحدى طريقتين: استكمال سداد القيمة بالكامل خلال 3 شهور من تاريخ رسو المزاد، السداد على أقساط ربع سنوية متساوية على 3 سنوات مضافا إليها فائدة البنك المركزي، بالإضافة إلى نصف بالمائة مصاريف إدارية ويستحق القسط الأول بعد 3 شهور من تاريخ رسو المزاد، ويخضع المزاد لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018.

آخر موعد للتسجيل على الوحدات

وحددت وزارة الإسكان ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري آخر موعد للتسجيل والتقديم على الشقق حتى 6 نوفمبر المقبل.

ويضم الطرح شققًا جاهزة للتسليم وشققًا تحت الإنشاء.

والشقق جاهزة للتسليم في المحافظات التالية: الأقصر، القليوبية، برج العرب الجديدة، الفيوم، الفيوم الجديدة، البحيرة، كفر الشيخ، مطروح، أسيوط، المنوفية، الإسماعيلية، سوهاج، أخميم الجديدة، الشرقية، السويس، بني سويف، الغربية، دمياط، أسوان، الدقهلية، شمال سيناء، قنا، المنيا، المنيا الجديدة.

والشقق تحت الإنشاء بمدن: أكتوبر الجديدة “غرب المطار - جرزا القطوري - العياط، دمنهور”.

- مقدمات الحجز تبدأ من 10 % لوحدات محدودي الدخل، ويبدأ من 15 % لوحدات متوسطي الدخل، لمدة تصل إلى 30 عامًا، بسعر عائد 3 % سنويًّا متناقصة.

- الشقق كاملة التشطيب بمساحة 90 مترًا مربعًا وتتكون من 3 غرف وصالة ومطبخ وحمام.