«ميسي» مفاجأة «ببجي موبايل» لجمهورها.. ما قصة أسطورة كرة القدم مع ألعاب الفيديو


الاثنين 31 أكتوبر 2022 | 04:32 صباحاً
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
وكالات

كشفت لعبة «ببجي موبايل PUBG MOBILE» عن شراكتها الجديدة مع أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي، والتي من خلالها ستجلب ميسي إلى أحد ألعابها.

وتحتفل ببجي موبايل قريبا، كجزء من تحديث إصدار 2.3 في شهر نوفمبر المقبل، بمسيرة لاعب كرة القدم الأرجنتيني، وستجلب النجم إلى أجهزة اللاعبين في جميع أنحاء العالم وستكون لعبة «باتل رويال Battle Royal» الوحيدة التي تتعاون رسميا مع ميسي.

ميسي وألعاب الفيديو

صرح ميسي بأن ألعاب الفيديو لطالما كانت جزءا كبيرا من حياته، قائلا: «أنا أجدها مفيدة للاسترخاء والاستمتاع بوقتي خارج أوقات التدريب وللتواصل مع زملائي وأصدقائي وعائلتي، ولعبة ببجي موبايل ممتعة للغاية وأنا من ضمن ملايين المعجبين بها في جميع أنحاء العالم، وأشعر بالفخر بتعاوننا وأرغب بدعوة جميع اللاعبين للانضمام إلي في ببجي موبايل».

من جانبه، قال فينسينت وانج، رئيس قسم نشر لعبة ببجي موبايل لدى شركة تنسنت جيمز: «نحن محظوظون للغاية لانضمام نجم رياضي عالمي إلى ببجي موبايل، ولأننا نعلم أن العديد من لاعبي ببجي موبايل هم من عشاق كرة القدم أيضا، لا يسعنا الانتظار للاحتفال بهذه الرياضة في اللعبة ونشر أجواء الكرة بين جماهير اللعبة الجدد».

يعتبر لونيل ميسي أحد أهم لاعبي كرة القدم، ويعده الكثيرون على نطاق واسع أحد أعظم اللاعبين في العالم بتاريخ اللعبة، وحصد الأرجنتيني الكرة الذهبية 7 مرات والحذاء الذهبي الأوروبي 6 مرات.