خالد عباس: الدولة تدرس التحديات الموجودة وتقرر بعدها فتح مرحلة جديدة من بيع الأراضي


الاثنين 31 أكتوبر 2022 | 12:17 صباحاً
المهندس خالد عباس
المهندس خالد عباس
العقــارية

قال المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن الحي السكني الثالث تم الانتهاء منه بالكامل، وتسكينه للمواطنين، مشيرا إلى أنه تم تدشين المشروعات الخدمية لتلبية متطلبات العملاء، بما يوفر لهم كافة الخدمات.

وأوضح عباس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج، «الحكاية»، مساء الأحد، أنه في حال وجود مشاكل مع المطورين العقاريين، نتيجة بعض التأخير جراء أزمة كورونا وأزمة روسيا وأوكرانيا والتي قد أحدثت بعض التأخيرات في المشروعات العقارية، سيتم التنسيق بين المطور العقاري والعميل والمحاولة لحلها في أقرب وقت وبطرق ميسرة.

وأردف رئيس شركة العاصمة الإدارية أن الشركة بما تمتلكه من أصول عقارية وفوائض بنكية تجعلها من أكبر الشركات في العالم، موضحا أن «وقف بيع الأراضي، أول قرار اتخذه، بعد تولي منصب رئاسة مجلس إدارة الشركة».

وأضاف أن الدولة تدرس الموقف الحالي والتحديات الموجودة، ثم تقرر بعدها فتح مرحلة جديدة من بيع الأراضي، مع انتهاء تلك التحديات، لافتا إلى أن كل الشركات التكنولوجية الكبرى في العالم، ستضم العاصمة الإدارية الجديدة إلى قائمة المدن الذكية على مستوى العالم، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر تغير المناخ «COP 27».