الرئيس السيسي: حريصون على التشاور مع القطاع الخاص بشأن زيادة الأجور


السبت 29 أكتوبر 2022 | 10:56 صباحاً
الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي
محمد شوشة

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم السبت: "حريصين على التشاور مع القطاع الخاص بشأن زيادة الأجور.. كل منشأة لها ظروفها.. لن أكيد أنتو ليكو تصور".

الملتقى والمعرض الدولى الأول للصناعة

قال المهندس محمد زكي السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصرية: سيتم رفع الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص، وكل من يزيد عن الحد الأدنى سيتم رفع 300 جنيه لكل العاملين بالقطاع الخاص.

كما أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، إعطاء الرخصة الذهبية لكل المستثمرين لمدة 3 أشهر.

إطلاق الملتقى والمعرض الدولى الأول للصناعة

قال الرئيس السيسي خلال كلمته خلال مشاركته في إطلاق الملتقى والمعرض الدولى الأول للصناعة: "بس أرجو إن واحنا بنعمل ده وبنتحرك التحرك الكبير ده.. أنت عارف إن آليات العمل مش زي ما احنا عايزين.. اللي أنتوا بتعانوا منه احنا مش عايزينكوا تعانوا منه.. لكن الرخصة الذهبية متاحة لمدة 3 أشهر لكل اللي هيتقدم.. أنا مش هحددها برقم.. ولو الأمور مشيت كويس ولقينا حجم الإنجاز كان مشجع.. نقدر نقرر هنمد 3 أشهر إضافية ولا هنرجع للنظام القديم".

فعاليات إطلاق الملتقى والمعرض الدولى الأول للصناعة

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الآن، إطلاق الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي فعاليات إطلاق الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة، الذي ينظمه اتحاد الصناعات المصرية فى مركز المنارة للمؤتمرات، بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الاتحاد.

ومن المقرر أن يشمل المعرض الذي يُقام تحت رعايته، عدداً من الأجنحة الضخمة للصناعات المتنوعة، وعلى رأسها قطاع الصناعات الهندسية وصناعة الآلات والمعدات والماكينات.