عاجل| البنك الأهلي المصري يصدر شهادة جديدة لمدة 3 سنوات بفائدة سنوية 17.25%


الخميس 27 أكتوبر 2022 | 09:36 صباحاً
هشام عكاشة
هشام عكاشة
العقارية

أعلن البنك الأهلي المصري عن إصدار شهادة بلاتينية لمدة 3 سنوات بعائد سنوى 17،25 %؜ ويصرف العائد سنويًّا.

الشهادة البلاتينية 3 سنوات

كما قررت لجنة الأصول والخصوم بالبنك زيادة سعر العائد على الشهادة البلاتينية 3 سنوات ذات العائد الشهري لتصبح بعائد 16 %؜ سنويًا بدلا من 14 % اعتبارا من اليوم للشهادات الجديدة او المجددة تلقائيًا.

وأصدر البنك ذات الشهادة بسعر 16.25 % سنويا بدورية صرف العائد ربع سنوي وبسعر 16.50 % سنويًا بدورية صرف العائد نصف سنويًا.

ويبحث الكثيرون عن تفاصيل شهادات البنك الأهلي الأعلى عائداً، بحثا عن أفضل طريقة لاستثمار أموالهم، خاصة في ظل التغيرات الكبيرة التي تشهدها الأسواق المالية العالمية، ويقدم البنك الأهلي شهادات ادخار مختلفة ومتنوعة للادخار، إضافة إلى شهادات للاستثمار.

ما هو أعلى شهادة عائدا في البنك الأهلي؟

يقدم البنك الأهلي عدة شهادات بالجنيه المصري، وأخرى بالدولار، للمصريين بالخارج، فما هي تفاصيل شهادات الأهلي المصري بالجنيه؟

شهادة الـ 14% من البنك الأهلي

بعد أن توقف طرح شهادات الـ 18%، رفع البنك الأهلي سعر الفائدة المقدمة علي الشهادات، وأصبحت الفائدة على الشهادة البلاتينية أجل 3 سنوات، بعائد شهري 14%، والحد الأدنى لشراء هذه الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويتيح البنك عدة ميزات حيث يمكن الاقتراض بضمان الشهادة، إضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها، ولا يمكن استرداد قيمتها قبل 6 أشهر.

لتفاصيل الشهادة اضغط هنــــــــــا

الشهادة البلاتينية بعائد متغير

ويطرح البنك الأهلي لعملائه، الشهادة البلاتينية، أجل 3 سنوات، بعائد 11.5% متغير، وتكون دوريه صرفه ربع سنوية، وأيضا بحد أدنى 1000 جنيه للشراء، ويمكن الاقتراض بضمانها وأيضا إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها، ولا يمكن الاسترداد قبل مضي 6 أشهر اعتبارا من يوم العمل التالي لشراء الشهادة.

لتفاصيل الشهادة اضغط هنــــــــــــــــا

الشهادة الخماسية من البنك الأهلي.

يقدم البنك الأهلي أيضا الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري، أجل 5 سنوات، بسعر عائد 12.25% شهري، والحد الأدنى لشراء هذه الشهادات لـ 1000 جنيه ومضاعفاتها.

وتتميز شهادات البنك الأهلي بإمكانية الاقتراض بضمانها من أي فرع من فروع البنك الأهلي، إضافة إلى إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها، وإمكانية استرداد قيمة الشهادة بعد مضي 6 أشهر وفقا للقواعد والشروط المعلنة.

لتفاصيل الشهادة اضغط هنـــــــــــــا

شهادة أمان المصريين من البنك الأهلي المصري

يتيح البنك شهادة أمان المصريين، بسعر عائد 13%، لمدة 3 سنوات، بفئة الـ 500 جنيه ومضاعفاتها، ولكن لا يجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات أو إصدار بطاقة الائتمان، ويمكن استرداد قيمة الشهادة في أي وقت من تاريخ الشراء وفقا ورغبه العميل بالقيمة التي تم شراء الشهادة بها.

لتفاصيل شهادة أمان المصريين اضغط هنـــــــــــــــــــــــا

شهادات البنك الأهلي الاستثمارية

- شهادة استثمار (أ) أجل 10 سنوات، بسعر عائد 9.5% سنويا، ويصرف العائد بشكل تراكمي.

- شهادة استثمار (ب) أجل عام بسعر عائد 7.50%، فئة 500 جنيه ومضاعفاتها، ودورية صرف عائدها شهرية.

- شهادة استثمار (ب) بسعر عائد 8% أجل عامين، فئة 500 جنيه ومضاعفاتها، ويتم صرف العائد بشكل ربع سنوي.

- شهادة استثمار (ب) فئة 500 جنيه ومضاعفاتها، بسعر عائد 10% أجل 3 سنوات، ودورية صرف العائدة ربع سنوية.

- شهادة استثمار (ج)، وأجلها 20 عاما، ولا يوجد سعر عائد نهائيا، مقابل دخولها في سحب جوائز من 10 آلاف جنيه إلى 50 ألف جنيه.