"اتصالات مصر": 5.5 مليار جنيه حجم استثمارات الشركة فى مصر


الاربعاء 26 أكتوبر 2022 | 07:03 مساءً
اتصالات مصر
اتصالات مصر
العقارية

عقدت اليوم ضمن فعاليات احتفالية «مصر والإمارات.. قلب واحد»، والتي تقام بمناسبة مرور 50 عاما على العلاقات المصرية الإماراتية، جلسة بعنوان «اتصالات مصر.. 15 عاماً من التواصل»، شارك فيها حازم متولى، الرئيس التنفيذى لشركة «اتصالات مصر»، وخليفة الشامسي، الرئيس التنفيذى لـ«اتصالات- الخدمات الرقمية للأفراد»، وأدارها دينا عبدالكريم.

وخلال كلمته أكد حازم متولي، الرئيس التنفيذى لشركة «اتصالات مصر»: إن «ثقة العميل هى الهدف الأسمى للشركة، ليس لتحقيق رغبته فقط، بل تحقيق أكثر مما يتوقع، وقد استطعنا الحصول على ثقة العميل بالفعل». 

وأضاف خلال الجلسة: «أن شركات الاتصالات تقدم أكثر بكثير من الاتصال الهاتفي أو تبادل البيانات، فهناك مساهمة بتصميم الأنظمة الإلكترونية، وخصوصاً بالعاصمة الإدارية الجديدة». وأشار إلى أن «جائحة كورونا أظهرت قوة شركات الاتصالات بمصر».

كما لفت متولي إلى أن «شركة اتصالات مصر لم تجبر عملائها على تغير الشريحة مع دخول شبكات الجيل الرابع مصر، لأن الشركة كانت قد أعدت له بسنوات كثيرة»، موضحاً أن «التحول الرقمى بالنسبة لمصر أن يكون لديها قاعدة بيانات متكاملة، وهى ضمن أهم أهداف خطة 2030، وكذلك التوقيع الإلكترونى الذى أخذت الدولة بالبدء فى تنفيذه».

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر إلى أن «اتصالات لتنمية المجتمع» استثمرت أكثر من ١٥٠ مليون جنيه في مجال الصحة خلال الفترة الماضية، وأن الموظفين يشعرون بالفخر كون شركتهم لديها دور مجتمعي. واختتم حديثه مؤكدا على أن مجموعة اتصالات موجودة في 16 بلد، وأن هناك أوجه تعاون وتكامل كبير بين مصر والإمارات على وجه الخصوص،

وكشف عن حجم استثمارات الشركة فى في مصر والتى تجاوزت 5.5 مليار جنيه في عام 2022 لتوسعة الشبكة.