تشطيب ألترا سوبر لوكس.. أنواع ومساحات وحداتamwaj الساحل الشمالي


الاربعاء 26 أكتوبر 2022 | 01:09 مساءً
Amwaj North Coast
Amwaj North Coast
العقارية

تُصنف قرية أمواج الساحل الشمالي Amwaj North Coast من ضمن أفخم القُرى السياحية التي تم إنشائها مؤخرًا، في أهم المواقع الاستراتيجية المُميزة، وذلك في منطقة الساحل الشمالي، لذلك فهي وجهتك الأولى والمثالية، حيث تعد قرية أمواج سيدى عبد الرحمن واحدة ضمن أهم المشروعات العملاقة التي تتكامل فيها الخدمات وسط أهم قُرى ومُنتجعات الساحل الشمالي، فضلا عن موقعها الجُغرافي المُتميز والقادر علي منح العُملاء بداية جديدة لحياة مُرفهة وبعيدة عن الزحام ومناطق التكدُس المروري، والاستمتاع الكامل بالراحة النفسية بكُل تفاصيلها.

قرية أمواج الساحل الشمالي Amwaj North Coast

وتعد قرية أمواج الساحل الشمالي، تابعة لشركة صبور للتطوير العقاري، حيث تقع على  مساحة 200 فدان، على طريق الإسكندرية مطروح - الكيلو 136، بمنطقة سيدي عبد الرحمن، حيث يربُط هذا الموقع الاستراتيجي بالقُرب من طريق الفوكا الجديد الذي سهل الوصول إلى مدينة الساحل الشمالي من القاهرة في نصف الوقت تقريبا.

وكان ذلك حرصًا من الشركة على توفير كافة الفُرص الكاملة للعُملاء باستثمار أموالهم عن طريق شراء وحدة سكنية داخل Amwaj North Coast والاستفادة بهذا الموقع الاستراتيجي الذي يتمتع بإطلالة مُباشرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، ما جعل القرية محط لفت لأنظار الكثير من المُستثمرين ورجال الأعمال وكُل من يبحث عن شراء وحدة سكنية في منطقة مُتميزة، سواء كان للاستثمار أو للتملُك والاستخدام الشخصي.

مساحة قرية أمواج الساحل الشمالي

حرصت شركة للتطوير العقاري علي إنشاء Amwaj الساحل الشمالي بمنطقة سيدى عبد الرحمن على مساحة واسعة قُدرت بــ 200 فدان، أي أكثر من 840.000 متر مربع تقريبًا، وتم تصميم القرية علي أحدث التصميمات المُستوحاة من الجُزر الآسيوية، فلا داعي لإنفاق المزيد من الأموال وتحمل مصاريف السفر الباهظة فكل ما تتمناه وتحلم به تم توفيره في قرية أمواج الساحل الشمالي Amwaj north coast.

بالإضافة إلي المساحات الخضراء الواسعة التي تُساعد علي الاسترخاء النفسي، مما أتاح أجواء مُمتلئة من السلام والهدوء النفسي المُصاحب للرفاهية بالأسلوب المُعاصر للخدمات المُتكاملة.

أنواع ومساحة وحدات قرية amwaj الساحل الشمالي

مساحة amwaj north coast الكبيرة ساعدت بقوة في ضم المشروع للعديد من الوحدات وتوفير مساحات مُختلفة تُلبي كافة حاجات العُملاء، وكان ذلك على النحو التالي:

شاليهات: تبدأ مساحتها من 126 متر مربع، وهي مُكونة من غُرفتين للنوم.

فلل: تبدأ مساحتها من 146 متر مربع، وهي مُكونة من ثلاث غُرف للنوم.

جميع الوحدات داخل مشروع قرية أمواج الساحل الشمالي مُشطبة بالكامل تشطيب ألترا سوبر لوكس.