لأول مرة في مصر.. "Audi" تعلن عن إطلاق برنامج استبدال السيارات المستعملة


الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 | 06:19 مساءً
العقارية

أطلقت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، الوكيل الرسمي لسيارات أودي، خلال مؤتمرها الصحفي برنامج استبدال السيارات المستعملة «Audi Approved :plus» وبرنامج الصيانات و الاصلاحات “Audi Lean Service” وذلك لأول مرة بمصر، بصالة عرض أودي بمدينه العبور و بحضور متميز من ممثلي أودي العالمية.

وتسعي أودي مصر لشراكة طويلة الأمد مع عملائها، سواء لمن أراد استبدال سيارته عن طريق برنامج “Audi Approved :plus” أو من يريد الاحتفاظ بسيارته وذلك بالاعتماد علي برنامج “Audi Lean Service” لخدمات ما بعد البيع المعتمدة من أودي لموديلات 2017 و ماقبل بأسعار خاصة.

من جانبه كشف رجل الأعمال كريم نجار الرئيس التنفيذى للمصرية وأوتوموتيف ورئيس شركة كيان، على فخر الشركة بتقديم الخدمات الجديدة والمهمة لعملائها قائلا «لطالما حرصت “الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف» (EATC) على توفير أرقى معايير الخدمات لعملاء أودي الكرام في البلاد وتقديم قيمة حقيقية مدى الحياة تليق بهم، لذا فإن برنامج Audi Approved :plus يمثل خطوة جديدة لراحة بال مطلقة للعملاء.

وأضاف أن البرنامج يتيح الفرصة أمام العملاء الجدد الاستمتاع بتجربة امتلاك سيارات أودي المستعملة عالية الجودة دون أي مشقة تذكر وبسعر مميز للغاية.

وأعلن نجار عن البرنامج الجديد «Audi Lean Service» الموجه حصريا لعملائنا القدامى الأوفياء، انطلاقا من إيماننا بالتعبير الكلاسيكي «القديم من ذهب»، وأن كل عميل لأودي يستحق الاستمتاع دائمًا بأعلى مستويات رفاهية القيادة وأفضل خدمات ما بعد البيع بغض النظر عن سنة صنع سياراتهم.

ولا يُمكن إنكارُ التحدّيات العديدةِ التي تواجه برنامج Audi Lean Service في الوقت الراهن، لاسيما تلك المتعلقة بنقص قطع الغيار في السوق المصرية بسبب صعوبات الاستيراد من الخارج ولكن بفضل المجهودات الكبيرة لفريق العمل بالشركة، تمكنا من تأمين مخزون كاف من قطع الغيار الحيوية لمواجهة هذا التحدي على وجه الخصوص.

وأضاف اولف دريكسيمان المدير الإقليمي لأفريقيا والشرق الأوسط في شركة Audi AG، بانه يتشرف بتواجده بافتتاح صاله عرض السيارات المستعملة لأودي بالقاهرة مع كريم نجار، حيث أن قسم السيارات المستعملة هو جزء لا يتجزأ من أعمالنا، وتقديم هذه الخدمة لعملائنا واتقانها له تأثيره المباشر من تعزيز القيمه المتبقية للسيارات الجديدة وتتيح لنا الفرصة لإكتساب عملاء جدد، وبرغم كل الصعوبات خلال هذه الفترة، يواصل شركائنا في مصر الاستثمار في علامتنا التجارية وهذا مؤشر هام لنا.

كما أوضح قائلا: ” من جانبنا فسنجد نفس النتيجة بين عامي 2017 و2021. فقد تمكنا من مضاعفة مبيعاتنا السنوية بأكثر من ثلاثة أضعاف ونؤمن بقوة ان هناك المزيد في المستقبل. سنواصل التعاون مع شركائنا بخطى واثقة، للاستثمار و الاستفادة من كافة الإمكانات لأودي هنا في مصر بصورة كاملة. أدرك جيدًا أننا بحاجة إلى التحلي بالصبر وقد يستغرق الأمر بعض الوقت. ولكن استنادًا إلى شبكة وكلاء قوية، وخطط إنتاجنا المستقبلية وإستراتيجيتنا الواضحة سننجح“.

وللاستفادة من برنامج Audi Approved :plus لاستبدال أو بيع سيارة أودي، يجب استيفاء كافة شروط البرنامج، وهي ألا يتعدى عداد الـ«كم» المقطوع بالسيارة ١٠٠ ألف كم، وأن تكون أقدم بخمـس سـنوات أو أقل مع الانتظام في جميع أعمال الصيانات الدورية في مراكز خدمات ما بعد البيع المعتمدة لأودي مصر.

والتزاما بمعايير ومقاييس جودة أودي العالمية المتعارف عليها، تخضع السيارات المبيعة من خلال برنامج Audi Approved :plus لعمليات فحص دقيقة قبل وضعها بصالة العرض، منها الكشف عليها من قبل مهندسي الصيانة المتخصصين ببرنامج تزيد عدد نقاط الفحص فيه عن ١١٠ نقطة، لتغطي كل شيء من المكونات الميكانيكية مثل أنظمة التعشيق والأنظمة الكهربائية، وصولًا إلى فحص هيكل السيارة والمقصورة الداخلية، وذلك للتأكد من كفاءة وجودة السيارات المستعملة.

وبخلاف حصول كل سيارة متاحة من خلال البرنامج على ضمان لمدة عام من أودي مصر يفعل من تاريخ الشراء، يوفر البرنامج كذلك مزايا وعروضا تأمينية وتمويلية مميزة، ما يضمن أفضل تجربة ممكنة لكل عميل لامتلاك سيارة أودي عن طريق البرنامج خيارًا مثاليا بدون تقديم أي تنازلات.

تستهدف الشركة خلال مرحلة إطلاق برنامج “Audi Approved :plus” الوصول إلى أكبر عدد ممكن من عمليات الاستبدال وإعادة البيع، كما تتوقع أن يتضاعف هذا الرقم استكمالا للمبيعات المميزة والاستثنائية التي حققتها أودي مصر خلال السنوات الثلاثة الماضية، بمجرد الرفع التدريجي لقيود الاستيراد الحالية