عاجل| ثلوج وأمطار غزيرة أعلى الطريق الدائري


الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 | 04:51 مساءً
أمطار غزيرة وثلوج أعلى الدائري
أمطار غزيرة وثلوج أعلى الدائري
العقارية

مع موجة الطقس غير المستقر التي تضرب البلاد، شهد الطريق الدائري بمحافظة الجيزة مساء اليوم الثلاثاء، سقوط أمطار شديدة، مع تساقط قطع من الثلج.

سقوط ثلج أعلى الطريق الدائري

وتسببت الأمطار والثلوج في بطء حركة المرور في الاتجاهين، في الوقت الذي انتشر رجال الإدارة العامة للمرور، لمتابعة الحركة المرورية، والحيلولة دون وقوع أي حوادث مرورية.

حالة الطقس غدا الأربعاء

في غضون ذلك، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يشهد غدا الأربعاء، انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل البرودة فى أخره على كافة الأنحاء.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا يشهد أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى متوسطة على الوجه البحرى، مع وجود فرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية، تكون خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة، وأمطار خفيفة على شمال الصعيد.

وفيما يخص درجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء، فقد جاءت على النحو التالي:-

 القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 19 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 19 درجة، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 19 درجة، وسوهاج العظمى 29 درجة والصغرى 18 درجة، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 19 درجة، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 20 درجة.