الرئيس السيسي: الدولة المصرية تحتاج قرار إِلهي لاستمرارها


الاحد 23 أكتوبر 2022 | 01:50 مساءً
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
العقارية

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن حلقة التشكيك التي تناولتها الميديا على كوبري سميرة موسى، والتي تتم باستمرار تظهر صورة الراي العام، بشكل مهزوز.

وأضاف السيسي، "اتمنى يكون في صدق ، كنت اتمنى انهم يكونو صادقين في تناولهم للمعلومة، انت متخيل انك هتضيع 100 مليون في تشكيك للعمل".

وأكد السيسي، " الدولة تريد سنوات طويلة للحفاظ عليها وتحتاج قرار الاهي لاستمرارها.

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن حجم الثقة في قدرة أجهزة الدولة على إيجاد مسار ناجح وسط خيارات صعبة تتطلب عملا صعبا وشاقا ومستمرا لم يكن متوفرا في ظل جهود الإسلام السياسي المستمرة في التشكيك والتشويه، وأحيانا التخريب، علما بأنهم لم يكن لديهم مشروع أو خارطة طريق حقيقة لإعادة بناء الدولة من جانب، معلقا: "ما حدش يزعل من اللى هقوله.. غياب الرؤيا من جانب الكثير من المثقفين والمفكرين والمهتمين لحجم التحديات المطلوب مجابهتها". 

كلمة الرئيس السيسي في المؤتمر الاقتصادي مصر 2022

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الآن، فعّاليات «المؤتمر الاقتصادي – مصر 2022»، والذي يأتي تحت عنوان «خارطة طريق لاقتصاد أكثر تنافسية»، بحضور نُخبة من كِبار الاقتصاديين، والمفكرين، والخبراء المتخصصين.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه لولا ترسيم الحدود البحرية المصرية في البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط، لكانت مصر مظلمة، "بفضل ربنا علينا الحقل ده لو مش موجود دلوقتي مصر كانت تبقى مطفية".