قبل ما تتحرك من بيتك.. اعرف الحالة المرورية في القاهرة والجيزة والطريق الدائري


الخميس 20 أكتوبر 2022 | 09:07 صباحاً
الحالة المرورية
الحالة المرورية
محمد شوشة

تشهد شوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، كثافات مرورية مرتفعة، حيث سجلت مناطق المعادي والزمالك والمنيل أعلى كثافات مرورية.

الحالة المرورية في شوارع القاهرة والجيزة

أصابت الكثافات المرورية محور صفط اللبن للقادم من الطريق الدائرى وصولًا إلى شارع السودان، وكذلك قبل نزلة جامعة القاهرة، كما انتشرت الكثافات عند كوبري الجامعة وكوبري الجيزة المعدني.

كما أصابت الكثافات المرورية محيط ميدان النهضة وصولًا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، كما انتشرت الكثافات محور عرابي للمتجه من الأقاليم وصولًا إلى منطقة المهندسين.

وشهد كوبري عباس كثافات مرورية للقادم من الجيزة متجهًا إلى القاهرة والعكس للمتجه إلى الجيزة، بالتحديد عند منطقة المنيل قبل تقاطع شارع عبد العزيز آل سعود، كما انتشرت الكثافات المرورية بمحور 26 يوليو للقادم من ميدان لبنان متجهًا إلى مدينة 6 أكتوبر.

الحالة المرورية في شوارع فيصل والهرم

بخصوص شارع فيصل، فقد أصابت الكثافات المرورية الشارع، حيث تبأطت حركة سير السيارات للقادم من الجيزة متجهًا إلى المريوطية، وكذلك من شارع الهرم متجهًا إلى ميدان الجيزة.

الحالة المرورية على الطريق الدائري

شهد الطريق الدائرى كثافات مرورية متحركة أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادي، ومن المنيب اتجاه الأوتوستراد، ومن الصحراوي متجهًا إلى المريوطية، ومن أعلى منطقة السلام متجهًا إلى العاشر.