الطقس في الإسكندرية.. طوارئ وإيقاف الإجازات لمواجهة تقلبات الجو


السبت 15 أكتوبر 2022 | 11:15 صباحاً
الطقس
الطقس
العقارية

أعلنت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، اليوم الجمعة، رفع حالة الطوارئ بالشركة، استعدادا لموجة الطقس السيئ وهطول الأمطار المقرر أن تضرب المدينة خلال الساعات المقبلة.

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية من المتوقع، أن اليوم السبت، سيشهد سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية احيانا على مناطق من السواحل الشمالية ومحافظة الاسكندرية بنسبة حدوث 80%.

وقف الإجازات وبدل الراحات

وقرر اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحى بالاسكندرية وقف الإجازات وبدل الراحات اعتبارًا من اليوم، مع استمرار أعمال التطهير الشنايش والمصبات والتأكد من جهازية جميع المحطات والمواقع الشتوية.

ووجه نافع، بنشر السيارات والبدالات في الأماكن المحددة ويراعي تغيير الورديات في مكان التمركز ويجري تفريغ بيارات محطة الرفع أول بأول، بالإضافة إلى المتابعة مع غرفة العمليات بأي مستجدات.

غرفة الطوارئ

وشدد على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورا، تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على عدم وجود أي مشاكل بالشبكات.

وأكد رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، على التنسيق الكامل مع محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.