أزمة جديدة لـ«محمد رمضان».. إلغاء حفله في أحد الدول العربية مرة أخري


الجمعة 14 أكتوبر 2022 | 07:32 مساءً
محمد رمضان
محمد رمضان
العقارية

أعلن النائب المستقل في برلمان إقليم كردستان علي حمه صالح، إلغاء حفل محمد رمضان المقرر إقامته في أربيل الذي كان مقرّرا يوم 27 أكتوبر.

وأضاف البرلماني علي حمه صالح، في منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»«من أجل حماية القيم العليا لمجتمعنا، عملنا على منع حفل محمد رمضان وبالفعل تمت الاستجابة لنا من قبل الجهات المعنية.

وأوضح النائب، «اعتراضنا على إقامة الحفل الغنائي ليس محاربة للحريات، وإنما لحماية مجموعة من الخطوط المجتمعية، هناك فعاليات تضر بشكل كبير القيم والمبادئ ويجب ألا تصبح أمورا عادية كونها تؤدي إلى هدم المجتمع».

وتعد هذه الحفلة الرابعة التي تم الغائها للفنان محمد رمضان بعد كل من سوريا وقطر والإسكندرية، وذلك بعد حملة رفض أطلقها ناشطون أكراد على منصات التواصل الاجتماعي هاشتاجات ضد محمد رمضان.

وكانت الجهة المنظمة لحفل محمد في أربيل بالعراق أعلنت عن إلغاء الحفل بشكل مفاجئ، وهو ما آثار استياءها ضد من وراء إلغاء هذا الحفل المنتظر من قبل الجمهور العراقي لمحمد.

وأوضحت الجهة المنظمة للحفل ” ARS global”، في بيان صحفي، أن هناك حملة ممنهجة عبر السوشيال ميديا ضد محمد، كونه أقوى ممثل على الساحة حبا للجمهور.