وفد دبلوماسي سنغافوري رفيع المستوى يزور الهيئه العامه لميناء الاسكندرية


الاربعاء 12 أكتوبر 2022 | 09:04 مساءً
وفد دبلوماسي سنغافوري رفيع المستوى يزور الهيئه العامه لميناء الاسكندرية
وفد دبلوماسي سنغافوري رفيع المستوى يزور الهيئه العامه لميناء الاسكندرية
العقارية

استقبلت الهيئة العامة من الإسكندرية اليوم الأربعاء الموافق 12/10/2020 برئاسة اللواء بحري نهاد شاهين - رئيس مجلس الإدارة - وفدا دبلوماسيا سنغافوريا رفيع المستوى يرأسه السفير GOH KIAN سفير الجمهورية السنغافورية بالقاهرة.

تأتي هذه الزيارة في إطار سلسلة من الاجتماعات المباشرة والافتراضية التي تم عقدها بين الجانبين وفقا لتوجيهات القياده السياسية بتنظيم من وزاره النقل وقطاع النقل البحري للتباحث حول اوجه التعاون المشترك المصري السنغافوري في مجال النقل البحري بما في ذلك المشروعات الاستثمارية والتحول الرقمي والتدريب.

هذا وقد شملت الزيارة اجتماعا موسعا تناول أهم المشروعات الاستثمارية بميناء الإسكندرية وسبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري مع هيئه الموانئ السنغافورية PSA وعدد من الشركات السنغافورية حيث اعرب الجانبان عن حرصهم ورغبتهم الأكيدة في تدعيم أوجه التعاون المشترك.

كما تضمنت الزيارة جولة ميدانية تم من خلالها تفقد بعض المشروعات الاستثماريه وعلى رأسها محطة تحيا مصر متعددة الأغراض على الأرصفة من 55 الى 62 بميناء الاسكندريه وكذا متحف الهيئة ومحطة الركاب السياحية.

وفي ختام الزيارة فقد نوه السفير السنغافوري أنه قد وجد في هيئة ميناء الإسكندريه العديد من الفرص الاستثمارية والمجالات الواعدة والتي يهتم الجانب السنغافوري بالمشاركة فيها في إطار العلاقات المصرية السنغافورية المتميزة.

وفد دبلوماسي سنغافوري رفيع المستوى يزور الهيئه العامه لميناء الاسكندريةوفد دبلوماسي سنغافوري رفيع المستوى يزور الهيئه العامه لميناء الاسكندريةوفد دبلوماسي سنغافوري رفيع المستوى يزور الهيئه العامه لميناء الاسكندريةوفد دبلوماسي سنغافوري رفيع المستوى يزور الهيئه العامه لميناء الاسكندريةوفد دبلوماسي سنغافوري رفيع المستوى يزور الهيئه العامه لميناء الاسكندريةوفد دبلوماسي سنغافوري رفيع المستوى يزور الهيئه العامه لميناء الاسكندرية