طلع حرامي تيلفونات.. صاحب تريند "كل حمام يا بيه" يُحاكم بتهمة السرقة بالإكراه


الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 | 05:09 مساءً
العقارية

كشفت مصادر أمنية في الإسماعيلية أن ابن عم عريس الإسماعيلية والمتهم حاليًا بالإاعتداء على زوجته وضربها واحتجازها غصب عنها، تم ضبطه قبل فترة في قضية سرقة بالإكراه، وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معه والتي أحالته للمحاكمة، مشيرة إلى أن الواقعة جاءت بعد واقعة عريس الإسماعيلية بعدة أشهر.

وأوضحت المصادر، أن المتهم اعتدي على أحد الأشخاص واستولى منه على هاتف محمول بحوزته، إلا أن مباحث قسم ثان الإسماعيلية نجحت في تحديد هويته وألقت القبض عليه وتعرف المجني عليه.

ترند "كل حمام يابيه"

وكان قد تصدر المتهم ويدعي م.ع في العشرينات من العمر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في شهر نوفمبر الماضي بعبارته الشهيرة "كل حمام يابيه" بعدما ظهر في بث مباشر يؤكد علي عدم وقوع خلاف بين ابن عمه وعروسته على اثر تداول فيديو لضربها في الشارع أثناء نزولها من الكوافير.

وظهر ابن عم العريس في فيديو آخر أثناء اعتذاره لسيدات مصر، وتصدر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مرة اخري بعبارات "الشخص الذي يقف خلف عريس الإسماعيلية" قيامه بحركات غير مفهومة.

وقال المتهم حينها "احنا بنعتذر لكل إسماعيلية ولمدير أمن الإسماعيلية وكل الناس حقها علي راسنا واحنا اخوات شعب اسماعيلية وعايزين شعب إسماعيلية يسامحنا".

عروس الإسماعيلية تتهم زوجها بضربها

وكانت قد اتهمت مها محمد والمعروفة إعلاميًا باسم "عروس الإسماعيلية"زوجها في محضر رسمي أول أمس بالاعتداء عليها واحتجازها في المنزل ومنع اسرتها من زيارتها.

وأمرت النيابة العامة أمس بعدما استمعت للمجني عليها واستجواب المتهم بالتحفظ عليه لحين ورود تحريات المباحث الجنائية في الواقعة والاستماع لشهود العيان.