لجميع المؤهلات.. وظائف شاغرة في السعودية "التفاصيل ورابط التقديم"


الاثنين 10 أكتوبر 2022 | 12:49 مساءً
وظائف خالية
وظائف خالية
العقارية

بدأت وزارة الدفاع السعودية في استقبال طلبات العمل في وظائف قوة الصواريخ الإستراتيجية الملكية السعـودية، بإجمالي 175 وظيفة شاغرة لجميع المؤهلات الدراسية.

175 وظيفة شاغرة في السعودية

وقالت وزارة الدفاع السعودية ممثلة في قوة الصواريخ الإستراتيجية الملكية السعـودية في بيانها الصادر، طرح 175 وظيفة للجنسين (رجال ونساء) على بند التشغيـل والصيانة بالإدارة الهندسية والأشغال وأفـرعها.

واشارت إلى أن هذه الوظائف تشمل 116 وظيفة فنية و33 وظيفة فنية إدارية و26 وظيفة هندسية.

شروط التقديم على وظائف شاغرة في السعودية 

وأوضحت الدفاع السعودية، أنه يتاح التقديم للوظائف للحاصلين على المؤهلات المطلوبة وهي ابتدائي ومتوسط وثانوي ودبلوم وبكالوريوس، وذلك بدءا من اليوم 13 ربيع الأول 1444 وحتى يوم 22 ربيع الأول 1444.

ولفتت إلى أن الوظائف الفنية في وزارة الدفاع بها عدة فرص منها: فني إلكترونيات وفني مكافحة حريق وفني تكييف وتبريد وفني كهرباء مولدات وفني ميكانيكا مولدات وفني قوى وشبكات توزيع وفني تكييف مركزي وفني كهرباء لوحات تحكم وفني كهرباء ضغط عالي، إضافة إلى عدد من الوظائف الأخرى.

كما شملت الوظائف، مدخل بيانات ومحاسب وحافظ وثائق وأخصائي قانوني وأخصائي علاقات عامة، وكذلك الوظائف الهندسية في تخصصات محلل نظم ومبرمج حاسب آلي ومهندس كهرباء ومهندس ميكانيكا ومهندس إلكترونيات ومهندس تخطيط وجدولة ومهندس معماري ومهندس مدني ومهندس كهرباء ومهندس زراعي.

رابط التقديم لوظائف شاغرة في السعودية

يمكن للراغبين في التقديم على الوظائف الشاغرة في السعودية، التقديم عبر رابط وظائف وزارة الدفاع السعودية من هنا