عمرو أديب لعروس الإسماعيلية: "ممكن ترجعي لزوجك" ورد صادم.. فيديو


الاثنين 10 أكتوبر 2022 | 12:26 مساءً
عمرو أديب
عمرو أديب
العقارية

شن الإعلامي عمرو أديب هجوما حادا، على ما فعله زوج عروسة الإسماعيلية، واعتدائه عليها بالضرب المبرح، في القضية التي أثارت جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية.

عمرو أديب لعروس الإسماعيلية: جايز مكنتيش بتريحيه

وسأل عمرو أديب العروس خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر» عن أسباب الخلاف حيث قال: "جايز إنتي ما كنتيش بتريحيه".

وأجابت العروس بالقول: هذا طبع زوجي والدليل ما فعله يوم الفرح عندما اعتدى علىّ بالضرب لمجرد إني اتأخرت لمدة ربع ساعة فقط".

وتابعت العروس، مشيرة إلى أن زوجها أخذ منها الهاتف المحمول لمدة 15 يوميًا حيث قالت: "لما أهلي اتصلوا ولم أرد جاء والدي عند المنزل وفضل ينادي على زوجي وعندما سمعت صوت والدي بدأت أستغيث به من شرفة المنزل".

وأشارت إلى أن والدها ذهب للشرطة، ليأتيه الرد بأنهم لا يستطيعوا عمل شيء لرجل وزوجته.

وأردفت: "والدي اتصل بالصحفية أسماء خليل، لكي تأتي إلى المنزل وتعرف ماذا يحدث، قبل أن أذهب معها إلى قسم الشرطة وحررت محضرا، واليوم ذهبت إلى النيابة للإدلاء بأقوالها، وهى في بيت والدها وزوجها في الحبس".

ووجه عمرو أديب سؤالا آخر للضحية: "هل تحت أي ظرف ممكن تتنازلي وتسامحي زوجك وترجعي له؟"، لترد بالقول: "بعد كل الذل والإهانة استحالة أتنازل عن حقي، وقسمًا بالله استحاله أنا يوم الفرح قولت يمكن ينصلح حاله بعد المعيشة لكن دا محصلش".