عروس الإسماعيلية تكشف سبب الدعوى القضائية ضد زوجها: «هددني بقتل أبويا وأهلي وهيرش عليا ماية نار»


وكان متجوز عرفي وحبسني في شقة أخوه 15 يوم وأنا بنزف

الاحد 09 أكتوبر 2022 | 12:33 مساءً
عروس الإسماعيلية مها محمد
عروس الإسماعيلية مها محمد
محمد شوشة

اتهمت عروس الإسماعيلية مها محمد، مؤخرًا، زوجها بالاعتداء عليها بالضرب ما أدى لإحداث بعض الإصابات في أماكن متفرقة بالجسم، حيث وحررت محضرًا رسميًا بقسم شرطة ثان بعد حوالي 8 أشهر من الزواج.

عروس الإسماعيلية مها محمد

كشفت عروس الإسماعيلية أسباب رفعها دعوى قضائية ضد زوجها، مؤكدة أنه الاعتداء عليها بالضرب للمرة الثانية بعد اتهامها له في محضر رسمي باحتجازها والتعدي عليها، مؤكدة: "هددني بقتل أبويا وأهلي وهيرش عليا ماية نار".

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الإسماعيلية ثاني من القبض على زوج عروس الإسماعيلية، بعد رفعها دعوى قضائية ضده، وجارٍ التحقيق معه.

عروس الإسماعيلية تكشف سبب الدعوى القضائية

وقالت عروس الإسماعيلية: "زوجي طلب من أبويا 50 ألف جنيه كي يطلقني.. غير أنه كان متجوز عرفي قبل جوازنا وفاجئني بدا وكنا خلاص كتبنا الكتاب.. ولما طلبت الانفصال منه بعد الجواز هددني بالسلاح واتهجم على قرايبي كلهم.. وحبسني في شقة أخوه 15 يوم وأنا بنزف من بطني دم.. وكان بيضربني غير التعذيب والسب والقذف وكمان بهدلني في الشارع.

وأشارت عروس الإسماعيلية إلى أنها وافقت على هذه الزيجة بضغط من أهلها ووالدها لأن بينهما صلة قرابة، وأنها لم تتحمل العيش معه لما فعله بها من إهانة وضرب وتعذيب وقسوة، "كنت بتضرب واتهان لأتفه الأسباب.. وهتك عرضي وسحبني من شعري في الشارع والأهالي كانوا بيتفرجوا وبيقولوا ودوها لأهلها انتوا ليه بتعملوا كده فيها". 

عروس الإسماعيلية مها محمد
عروس الإسماعيلية مها محمد
عروس الإسماعيلية مها محمد