أخبار عاجلة

«بروبرتى جيت» تستهدف 450 مليون جنيه مبيعات لصالح الغير

«بروبرتى جيت» تستهدف 450 مليون جنيه مبيعات لصالح الغير

قال أحمد العشرى، رئيس مجلس ادارة شركة بروبرتى جيت للتسويق العقارى، إن الشركة بدأت نشاطها قبل شهرين وتعاقدت مع نحو 24 شركة عقارية لتسويق مشروعاتها وتتوقع تحقيق 450 مليون جنيه مبيعات حتى يناير المقبل وتسعى لضم المزيد من المشروعات لمحفظتها خلال الفترة المقبلة .

وأوضح أن الشركة تركز على مشروعات الشركات الكبيرة التى لها مصداقية لدى العملاء ولديها قدرة تنفيذية عالية وتسلم المشروعات فى موعدها  مع الحرص على تنوع الجغرافى الى جانب الانشطة المتعددة كما تضم الشركة ادارة متخصةة لتسوق وحدات اعادة البيع .

وأضاف أن الشركة  تركز فى المرحلة الحالية على مشروعات العين السخنه فى ظل تعدد الطروحات خلال الفترة الماضية لعدد من الشركات الكبيرة الى جانب اهتمام الدولة بشكل كبير لتنمية السخنه واعتبارها سكن اول لقربها من العاصمة الادارية الجديدة.

شدد على أن مدن غرب القاهرة ستشهد منافسة قوية خلال الفترة المقبلة مع حصول عدد من الشركات الكبيرة على اراض فى مدينة الشيخ زايد وتوسعاتها الى جانب مشروعات التى ينميها مطورين فى مدينة اكتوبر.

وقال إن مشروعات العاصمة الادارية تشهد منافسة كبيرة بين المطورين خاصة فى انظمة السداد وان هذا لمصلحة العميل  فى النهاية  ومتوقع ان يرتفع الاقبال على مشروعات العاصمة بعد انتقال الوزارات اليها  فى النصف الثانى من العام المقبل.

موضوعات متعلقة