غداً..انطلاق معرض ” Cairo wood show ” بمشاركة 40 شركة


الاربعاء 04 ديسمبر 2019 | 02:00 صباحاً

يفتتح أحمد حلمي، رئيس غرفة منتجات الأخشاب والاثاث باتحاد الصناعات، معرض القاهرة الدولى للأخشاب ” Cairo wood show” في نسخته الخامسة والذي تنطلق فاعلياته غدا الخميس ، ويستمر حتي السبت 8 ديسمبر الحالي، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات و المعارض بمدينة نصر.

يقام المعرض تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة، وغرفة منتجات الأخشاب والاثاث باتحاد الصناعات، بمشاركة 40 شركة محلية وعالمية متخصصة في صناعة الأخشاب ومنتجاتها وماكينات صناعة الاخشاب والإكسسوارات والألواح ، من 60 دولة حول العالم.

وقال أحمد حلمي رئيس غرفة منتجات الأخشاب والاثاث باتحاد الصناعات في تصريحات صحفية اليوم، ان المعرض يمثل فرصة جيدة للعاملين بقطاع صناعة الأثاث والأخشاب في مصر.

وأضاف بأنه سيتم خلاله استعراض الجديد في مجالات التكنولوجيا و ماكينات صناعة الأثاث والاخشاب والخامات البديلة ومستلزمات إنتاج الاثاث، مما يعزز من فرص استفادة الموزعين والموردين والمصممين الداخليين ومصنعي الأثاث ومطوري المشاريع، للتعرف على أحدث المنتجات والتقنيات المعروض، ويساعد على تعميق المكون المحلى، والتعرف على الحديث في كل ما يتعلق بصناعة الاثاث.

وأضاف أن الغرفة باعتبارها راعي رسمي للمعرض ستوفر بالتعاون مع الشركة المنظمة للمعرض والمهتمين بالقطاع أتوبيسات لنقل الزائرين من وإلى المعرض مجانا، من كل محافظات مصر وخاصة الاسكندرية، دمياط، وسوهاج، والمنيا، وأسيوط.