تأجيل دعوى قضائية ضد "المصرية للمنتجعات" إلى 10 ديسمبر


الاربعاء 04 ديسمبر 2019 | 02:00 صباحاً

قالت شركة المصرية للمنتجعات السياحية، أن المحكمة قررت تأجيل الدعوى رقم 53 لسنة 2019 مستعجل اقتصادي القاهرة المقامة من طارق محمدي ناصف منصور وأشرف عادل سليمان وجيهان عادل ضد المصرية للمنتجعات إلى جلسة يوم 10 ديسمبر الجاري.

وأضافت أن المحكمة صرحت للمدعيين بالاستعلام من الهيئة العامة للرقابة المالية عما تم باجتماع الجمعية العامة العادية للشركة ولقيام المصرية للمنتجعات باعلان الهيئة العامة للرقابة المالية والهيئة العامة للاستثمار بادخالهم في الدعوتين الأصلية والفرعية.

ويشار إلى أن الدعوة 53 لسنة 2019 المقامة ضد المصرية للمنتجعات بشأن منع التعرض للمدعيين في استخدام حقوقهما المتولدة عن كونهما مساهمين في المصرية للمنتجعات السياحية في حضور الجمعيات العمومية وفي التصويت بحصتها وفي الترشح لعضوية مجلس الإدارة وفي كافة الحقوق المستمدة من كونهم شركاء مساهمين في الشركة.

وعن الدعوى رقم 2559 لسنة 2019، قالت الشركة إن المحكمة قررت تأجيل نظر الدعوى لجلسة 24 ديسمبر الجاري وإلزام المدعي بالاعلان بالطلبات الختامية.

والدعوى رقم 2559 لسنة 2019 مقامة من طارق منصور وجيهان سليمان ضد المصرية للمنتجعات أمام محكمة جنوب القاهرة.

وحققت المصرية للمنتجعات السياحية صافي خسائر بلغ 12.83 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 9.31 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.