«العروبة مصر» تطلق مشروع تجاري بمدينة دمنهور باستثمارات 5 مليارات جنيه


الخميس 17 أكتوبر 2019 | 02:00 صباحاً
محمد زكريا

أطلقت شركة العروبة مصر للإنشاء والتعمير الاعمال الإنشائية لأكبر المشروعات التجارية بمدينة دمنهور "مول العروبة" باستثمارات تصل إلي 5 مليارات جنيه، جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية لموقع المشروع التي نظمتها الشركة برئاسة المهندس حازم الديب الريس التنفيذي للشركة بحضور الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء هشام آمنه محافظ البحيرة.

وأوضح  المهندس حازم الديب ، أن المشروع يقام علي مساحة تتخطي 50 فدانا بمساحة بنائية تصل إلي 80 ألف متر مربع، ويضم مباني  دور واحد بارتفاعات تصل إلي 9 أمتار.

وأضاف أن الشركة ستبدأ تنفيذ المشروع عقب الحصول علي التراخيص اللازمة ، لافتا إلى أنه من المتوقع أن تستغرق فترة تنفيذ المرحلة الأولي  15 شهرا من تاريخ صدور التراخيص، علي أن يتم تنفيذ المرحلة الثانية في 40 شهرا والمرحلة الثالثة 40 شهرا والمرحلة الرابعة والأخيرة خلال 48 شهرا.

وأشار إلى أن المول يضم عددا من الخدمات مثل مجمع مطاعم وكافيهات وفوت كورت ومحلات تجارية ومحلات بيع استهلاكية وبيع تجزئة ومعارض سيارات ومجمع سينمات للأطفال وقاعة متعددة الأغراض ومناطق بنوك ومنطقة انتظار سيارات، لافتا إلي أن المشروع يوفر حوالي 17 ألف فرصة عمل.

ونوه بأن مشروع الشركة بمدينة دمنهور يعد الثالث ضمن سلسلة المراكز التجارية المملوكة لشركة العروبة وفقا لاتفاقية إنشاء 10 مراكز تجارية مع كارفور ووزارة التموين والتجارة الداخلية.