«إيوان»: ما يتردد حول وجود نزاع قضائى على أراضى مشروع العين السخنة «عار من الصحة»

14 - 10 - 2019 168

قالت شركة إيوان للاستثمار والتنمية إن الاعلان الصادر من السيد  ياسر فكرى محمود عمارة والمنشور بجريدة الأهرام فى عددها الصادر بتاريخ 9/10/2019  بوجود نزاع قضائي لأرض مشروع شركة إيوان للاستثمار والتنمية بالعين السخنة بدون نشر المستندات التى تؤكد حقيقة الأمر هو أمر عار تماما من الصحة.

وأوضحت الشركة فى بيان لها أن الأرض سالفة الذكر مملوكة لشركة منازل العالمية للتوكيلات والخدمات – شركة مساهمة مصرية – والتى كان يساهم فيها ياسر فكري ويترأس مجلس إداراتها بطريق الشراء من الهيئة العامة للتنمية السياحية بموجب عقود ومستندات رسمية ومسدد عنها جميع مستحقات الهيئة المذكورة وجميع الجهات المعنية حتى تاريخه ولا يوجد أى خلاف أو تغيير بشأنها مع تلك الجهات أو غيرها .

وأضاف الشركة فى بيانها أنه بناء عليه فإن شركة إيوان للإستثمار والتنمية وبعض مساهميها قد استحوذوا على نسبة 100% من أسهم  شركة منازل العالمية للتوكيلات والخدمات  شاملة جميع أصول الشركة التى من بينها أرض العين السخنة وذلك بطريق الشراء من السادة المساهمين السابقين فيها بما فيهم ياسر فكرى محمود عمارة وقد انتقلت ملكية الأسهم فى البورصة المصرية للمشترين الجدد بتاريخ 27/1/2019 بواسطة شركة سيجما لتداول الاوراق المالية بعد أن قبضوا الثمن وأقروا باستلام وموافقتهم على انتقال الملكية.

وأوضح البيان "أنه قد تم تشكيل إدارة جديدة برئاسة محمد ماهر محمد على ومن هنا يتضح بطلان الإدعاء بوجود خلاف مع المالك الأصلي". 

 وقال البيان إن جميع المستندات المؤيدة لما جاء بهذا الايضاح موجودة بمقر شركة منازل العالمية للتوكيلات وخدمات الكائن في 42 شارع ميشيل باخوم – ميدان نادي الصيد - الدقي - محافظة الجيزة ومتاحة للاطلاع عليها وذلك خلال أوقات العمل الرسمية.