بعد استحواذ شركة الدار..تعرف علي التشكيل الجديد لمجلس ادارة سوديك؟


الاربعاء 19 يناير 2022 | 02:00 صباحاً
المرسي عزت

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) تشكيل مجلس الادارة الجديد للشركة ويضم كل من طلال شفيق عبد الله الذيبي رئيسا لمجلس الادارة .

ويعد طلال شفيق رئيسا لمجلس ادارة شركة سوديك  غير تنفيذيا ،وممثلا عن شركة الدار فينتشرز انترناشيونال هولدينجز ار اس سي ليمتد.

كما أعلنت شركة سوديك أن اسامة عبد المنعم محمود صالح نائبا لرئيس مجلس الادارة،وماجد أحمد سامي محمد شريف عضو المجلس وعضوا منتدبا.

وأعلن مجلس ادارة شركة سوديك تشكيل عدة لجان منبثقة من مجلس الادارة ،تضم ،لجنة الاثابة والتحفيز والمكافات برئاسة داليا خورشيد .

وتضم لجنة الاثابة بشركة سوديك عضوية كل من أسامة عبد المنعم صالح ،وفهد عبد الله محمد عبدالله ممثلا عن شركة الدار فينتشرز انترناشيونال هولدينجز ار اس سي ليمتيد.

ووفقا لشركة سوديك فانه يحق للجنة دعوة من تراه لحضور الاجتماع.

وتضم اللجنة الأخري التي أعلنت عنها شركة سوديك ،اللجنة التنفيذية والتي يرأسها جوناثان مايكل ايمري،ممثلا عن شركة الدار فينتشرز انترناشيونال هولدينجز ار اس سي ليمتد.

وتضم اللجنة التنفيذية لشركة سوديك المنبثقة عن مجلس الادارة عضوية كل من عمر محمد مهنا ،ممثلا عن شركة جاما فورج ليمتيد.

وتضم اللجنة التنفيذية لشركة سوديك ، عضوية فهد عبد الله محمد عبد الله ،ممثلا عن شركةالدار فينتشرز انترناشيونال هولدينجز ار اس سي ليمتيد.

كما تضم اللجنة التنفيذي لشركة سوديك  عضوية ديفيد مانسون دودلي ممثلا عن شركة الدار فينتشرز انترناشيونال هولدينجز ار اس سي ليمتيد.

وتضم اللجنة التنفيذية لشركة سوديك  عضوية سناء خاطر ممثلا عن شركة الدار فينتشرز انترناشيونال هولدينجز ار اس سي ليمتيد،وماجد احمد سامي محمد شريف.

وهناك لجنة ثالثة وهي لجنة المراجعة لشركة سوديك برئاسة اسامة عبد المنعم صالح رئيسا،وداليا خورشيد عضوا.

كما تضم لجنة المراجعة بشركة سوديك عضوية سناء خاطر ممثلا عن شركة الدار فينتشرز هولدينجز ار اس سي ليمتيد.

ووافق مجلس ادارة شركة السادس من اكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) بالاجماع علي الموازنة التقديرية للشركة عن عام 2022،علي أن تتم مراجعتها مستقبلا.