900 مليون جنيه مبيعات مستهدفة لـHMD من مشروعاتها بالعاصمة الإدارية


الاثنين 17 يناير 2022 | 02:00 صباحاً
صفاء أرناؤوط

وأشرف العمدة: 

تستهدف شركة HMD للتطوير العقاري تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 900 مليون جنيه من Golden view, two tower، أولى مشروعاتها بالسوق العقاري المصري وبالتحديد داخل العاصمة الإدارية الجديدة. 

وقال الدكتور ابراهيم عبدالدايم أن الشركة تستهدف التوسع بالسوق المصري صمن خطتها الاستراتيجية لتوسيع حجم أعمالها بالسوق، ومن المستهدف الانتهاء من تنفيذ المشروعين خلال 3 سنوات. 

وأضاف أن الشركة بصدد الحصول على التراخيص من شركة العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أن العاصمة الإدارية هى مشروع الدولة الرئيسي وهو مشروع ناجح ومدعوم من الدولة مشيدا بدور المطورين داخل العاصمة وحجم الاستثمارات التي تشهدها العاصمة الإدارية الجديدة. 

ومن جانبه قال شريف الغزالي، رئيس القطاع التجاري بالشركة، أن مشروع two tower طبي تجاري إداري، يتكون من أرضي و 14 دور ويع على مساحة 26 ألف متر مربع ويضم مساحات مختلفة ومتنوعة تتراوح بين 23 متر و36 متر بأسعار تتراوح من 18 ألف جنيه للإداري و54 ألف متر للت9اري بينما يبلغ سعر المتر الطبي حوالي 60 ألف متر.

 وأضاف الغزالي أن المشروع الثاني Golden view تجاري إداري طبي، يقع على مساحة 127 ألف متر مربع، ويطل بشكل مباشر على سوق الذهب بالعاصمة الإدارية وبالقرب من مسجد مصر الكبير، يتكون من دور أرضي و10 أدوار متكررة بمساحات تتراوح من 15 متر لتصل إلى 36 متر بأسعار تتراوح من 18 ألف جنيه وحتى 63 ألف جنيه.

 وكشف شريف الغزالي أن الشركة تستهدف الانتهاء من بيع المشروعين بالكامل خلال 6 شهور بدءا من فتح باب البيع ومن المخطط أن يتم البيع على مرحلتين متتاليتين.